| فتاة تعثر على جسم خطير داخل علبة فاصوليا.. أصيبت بالذعر عند نزع الغطاء

أحيانًا ما يقبل العديد من الأشخاص على شراء الأطعمة والمشروبات المعلبة من المحلات الكبرى، نظرًا لسهولة وسرعة طهيها، إلا أنّه قد يُفاجأ البعض باحتواء هذه العلب على أشياء غير مرغوب فيها أو قد تكون العلبة منتهية الصلاحية من الأساس، ولكن من غير المتوقع أن تجد ما وجدته هذه السيدة البريطانية التي اشترت علبة فاصوليا ووجدت بداخلها ما لم يكن في الحسبان.

ثعبان ميت داخل علبة فاصوليا مطبوخة

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فقد تحدثت متسوقة عن صدمتها بعد أن ادعت عثورها على ما يبدو أنه «ثعبان ميت» في علبة فاصوليا مطبوخة، إذ تقول الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا من بورث في مقاطعة روندا سينون تاف بجنوب ويلز، إنها اشترت علبة حبوب كورالي عالية الجودة، إلا أنّها قفزت ذُعرًا بمجرد فتح الغطاء في المنزل.

وأضافت الفتاة أنّها فور نزع الغطاء عن العلبة، رصدت شيئًا يمزج بين اللونين الرمادي والأسود بعلامات مميزة يطفو في الصلصة، ونشرت تعبّر عن صدمتها وارتباكها في تغريدة عبر صفحتها على تويتر قائلًة: «إذن اممم .. هل هذا ثعبان في علبة الفاصوليا الخاصة بي؟»، وأرفقت بالتغريدة صورة للعلبة.

وقالت العميلة إنّها كانت قلقة بشأن هذا الشئ الذي ظهر أمامها واكتشفته بمفردها، تقول: «أنا لم أستطع جسديًا أن أجبر نفسي على لمسهاـ، لذلك قمت بنكزها بشوكة وتحرك كل شيء مرة واحدة، وبعد ذلك رفضت النظر إلى العلبة مرة أخرى»، وعلى الفورة أعادت الفتاة العلبة إلى المتجر وقالت إنّ المتجر أعطاها زجاجتين مجانيتين من النبيذ مقابل اعتذار.

الشركة قدمت اعتذارا للفتاة

وبحسب الصحيفة البريطانية، أوضح متحدث باسم الشركة المُصنعة للفاصوليا أنّ هذا الجسم الغريب ربما ظهر بسبب خرق في العبوة مما سمح بدخول الهواء، إذ أخبر العميلة قائلًا: «سنضمن تمرير تعليقاتك بشأن هذا المنتج إلى القسم المعني، يرجى العودة إلى المتجر لاسترداد أموالك بالكامل».

وقال المتحدث في تصريحات لصحيفة Mirror: «على الرغم من ندرتها الشديدة، إلا أنّ هذه الحوادث يمكن أن تقع أحيانًا في حالة تلف العبوة في أي وقت قبل استهلاك المنتج، حيث قد تتعرض المحتويات للهواء، وقد تقدمّنا بطلب اعتذار للعميلة وطلبنا منها إعادة عبوة المنتج إلى المتجر لاسترداد أموالها بالكامل».