| حقيقة بيع قميص ليونيل ميسي بمتاجر نادي الهلال السعودي.. «يحمل رقم 10»

ارتبطت الأحاديث خلال الساعات القليلة الماضية، بانتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تاريخية بعد تأكيد وكالة فرانس برس، لتبدأ قصة جديدة من المنافسة بين غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

وانتشرت صورة بشكل واسع أيضًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيها قميص ليونيل ميسي في متجر نادي الهلال السعودي، ومكتوب عليه من الخلف «MESSI»، ويحمل الرقم 10، ما زاد من تأكيدات انتقال «ميسي» إلى الهلال السعودي.

حقيقة صورة قميص ليونيل ميسي بمتاجر نادي الهلال

بحثت «» عن طبيعة صورة قميص النجم الأرجنتيني في متاجر نادي الهلال، واتضح أنها حقيقية، لكن لم يعرضها نادي الهلال في متاجره أو يبيعها، إذ تعود الصورة تعود إلى 31 ديسمبر 2022، إلى حساب عبر موقع «تويتر» يحمل اسم منبر الهلال «MnbrAlhilal»، حيث نشر الصورة معلقًا عليها: «قميص ميسي في متجر الهلال»، ولم يقدم أي معلومات أخرى.

وأيضًا، ظهر الرف المُعلق به قميص «ميسي» وهو يحتوى على قمصان صغيرة الحجم، بينما قميصه أكبر حجمًا من الباقي، ما يؤكد أنّ القميص لم يضعه العاملون في متجر النادي.

وبحسب موقع «Rumor Scanner»، المتخصص في نفي الشائعات وتقصي الحقائق، أكد أنّ مشجعًا لنادي الهلال أحضر معه القميص، وصممه بنفسه عن طريق طباعة اسم ميسي على القميص، وعلقها في متجر النادي لحثهم على التوقيع مع البرغوث الأرجنتيني، كما فعل النصر مع «رونالدو».

والد ميسي ينفي التوقيع مع نادي الهلال السعودي 

ومنذ قليل، نفى خورخي ميسي والد ليونيل ميسي ووكيل أعماله، عدم توصل النجم الأرجنتيني لاتفاق مع أي نادي، وأكد أنّ القرار مؤجل حتى نهاية الموسم الكروي مع باريس سان جيرمان، بحسب «Bein Sport».