| أحمد فهيم يجسد مشهد انتقام جعفر العمدة من عائلة فتح الله بأحد المولات (فيديو)

خلال تواجده بأحد المولات، جسد الفنان أحمد فهيم مشهد انتقام جعفر العمدة الشهير من عائلة فتح الله بأحداث مسلسل جعفر العمدة، حين وقع الفنان منذر رياحنة على الأرض بعد أن تلقى ضربًا من الفنان محمد رمضان.

أحمد فهيم يجسد مشهد انتقام جعفر العمدة من عائلة فتح الله

وظهر الفنان أحمد فهيم وهو يضع قدمه على رقبة مانيكان في المول، وعلى المانيكان ورقة كُتب عليها اسم «شوقي»، ثم جسد ما قاله خلال المشهد: «حركة الرجل على الرقبة اللي المعلم جعفر العمدة عملها في كارم، بس المرة دي، المعلم سيد العمدة بيعملها في شوقي أنا بالجذمة وجعفر كان حافي».

وجسد دور محمد رمضان بالمشهد، إسلام سعد، مصمم أزياء وصاحب المول، إذ ارتدي كوفية طويلة، كالتي كان يرتديها في أحداث المسلسل، وأيضًا ارتدى «سيد»، بدلة شبيهة بنفس البدلة التي ظهر بها في المشهد الحقيقي.

وتحدث إسلام سعد، لـ«»، عن تجسيد المشهد في المول، قائلًا إن الفنان أحمد فهيم كان يزوره لشراء بعض البدل، وذكر المشهد على سبيل المزاح، يحكي: «لما هزر معايا بمشهد انتقام جعفر العمدة من عائلة فتح الله، قلت له ما تيجي نصوره هنا في المول، ومكنش عنده مانع وصورناه مع بعض».

المشهد كان عبارة عن ضحك ومزاح بين الفنان أحمد فهيم وإسلام سعد

المزاح والضحك سيطر على تصوير المشهد، ولم يتحدث الفنان أحمد فهيم عن كواليس تصويره في أحداث المسلسل او أي أمر خاص به: «ضحكنا وخلصنا تصوير ومشينا».

وكان الفنان أحمد فهيم، روى خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج «مساء Dmc»،  كواليس مشهد ضربه للفنان محمد رمضان بالخطأ، قائلًا أن المشهد لم يكن في السيناريو، وأراد المخرج محمد سامي تصويره بشكل مختلف.

متابعون: «المشهد كان عالمي»

وتفاعل الكثيرون مع تجسيد مشهد انتقام جعفر العمدة في أحد المولات، معبرين عن إعجابهم بالممثل أحمد فهيم ودوره في المسلسل: «المشهد كان عالمي والفنان أحمد فهيم ممثل قوي»، «أنت أحسن ممثل وهالة صدقي كمان في المسلسل كله.. أقوي اتنين».