| بعد 24 ساعة من عطل فيسبوك.. هل توقفت طلبات الصداقة التلقائية؟

بعد مرور 24 ساعة على عطل فيسبوك الذي سبب جدلًا واسعًا أمس، وأدى إلى تلقي العديد من الأشخاص، طلبات صداقة متكررة، فبمجرد النقر على أي صفحة شخصية «بروفايل»، يرسل «فيس بوك» بشكل تلقائي طلب صداقة، أعلن موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، أنّ المشكلة جرى حلها، ويمكن زيارة الملفات الشخصية دون الخوف من إرسال طلب صداقة تلقائي، بحسب موقع «Android Authority».

واختص عطل فيسبوك بإرسال طلبات صداقة تلقائية على أجهزة الأندرويد فقط، ولم يشكو مستخدمو هواتف IOS «آيفون» من المشكلة.

«ميتا» تعتذر عن عطل فيسبوك

وأعلنت شركة «ميتا» المالكة لموقع التواصل الاجتماعي الشهير، أنّ عطل فيسبوك الأخير جرى إصلاحه، وقدمت اعتذارًا عن أي إزعاج أو مشكلة تسبب فيها العطل خلال الساعات الماضية: «لقد أصلحنا خطأً مُتعلقًا بتحديث تطبيق حديث تسبب في إرسال بعض طلبات الأصدقاء على فيس بوك عن طريق الخطأ.. لقد أوقفنا حدوث ذلك ونعتذر عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الأمر».

ونشر موقع ««Android Authority»، فيديو، يوضح أنّ المشكلة كانت موجودة بالفعل في «فيس بوك»، إذ ضغط القائمون على الموقع، على الملف الشخصي لأحد مستخدمي فيسبوك، ثم خرجوا منه، وعند الدخول إليه مرة أخرى، فوجئوا بإرسال طلب صداقة، حتى من دون النقر عليه.

إلغاء طلبات الصداقة بعد عطل فيسبوك

وبعد عطل فيسبوك المثير للجدل، يمكن معرفة إذا كنت أرسلت طلبات صداقة إلى أي شخص أم لا، وإلغاؤها دون معرفة صاحب «البروفايل»، وبطريقة سهلة لا تحتاج إلى وقت، وذلك عن طريق زيارة الرابط التالي بالضغط هنا، وستجد قائمة كبيرة بها عشرات الحسابات التي أرسلت إليها طلب صداقة، سواء في أثناء العطل، أو حتى منذ سنوات.