| قناة مجانية واحدة لنقل مباراة الوداد وصن داونز بنصف نهائي أبطال إفريقيا

بعد فوز الأهلي على نظيره الترجي التونسي، أمس، بثلاثية نظيفة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والدوري الإفريقي مساء اليوم تجاه ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب؛ حيث تقام مباراة مهمة بين فريقي الكرة الأول بنادي الوداد المغربي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في دور الذهاب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

موعد مباراة الوداد المغربي وصن داونز

ويحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت 13 مايو، ضيفًا على نظيره الوداد المغربي، للعب مباراة الذهاب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضى محمد الخامس، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والتاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والحادية عشرة مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى فريق الكرة الأول بنادي الوداد المغربي بقيادة البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني الجديد الذي تولى القيادة الفنية خلفًا للمدرب الإسباني السابق خوان كارلوس جاريدو، إلى استغلال إقامة اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره لتحقيق نتيجة إيجابية مرضية تسهل عليهم المهمة في مباراة الإياب.

قناة مجانية تنقل مباراة الوداد وصن داونز

ولن تقتصر متعة مشاهدة مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، في دور الذهاب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الجمهور المتواجد بمدرجات ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بل يمكن لكل عشاق الساحرة المستديرة متابعة أحداث اللقاء أولًا بأول ومعرفة كل ما يدور داخل المستطيل الأخضر من خلال مشاهدة قناة أون تايم سبورتس 1؛ إذ تعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا.

وإلى جانب قناة أون تايم سبورتس 1، هناك قناة مجانية أخرى تنقل أحداث لقاء مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي وهي قناة Arryadia TNT HD، إلا أنها ستكون متاحة مجانًا للمتواجدين داخل الأراضي المغربية.

فوز الأهلي بثلاثية نظيفة على الترجي

وتمكن المارد الأحمر، أمس، من حصد الثلاث نقاط، خلال لقائه مع نظيره الترجي التونسي، في مباراة الذهاب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، وكان الهدف الأول والثاني من نصيب بيرسي تاو من تسديدتين قويتين في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول، الدقيقة 55، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 75.