| ميزات جديدة في كاميرا هواتف IPhone 15.. تحسن جودة الصور

تحرص شركة «أبل» على التجديد، وإضافة مميزات جديدة في هواتفها باستمرار، ويعد آخر تحديث في كاميرا هواتف IPhone 15، بزيادة قدرته على التقاط الصور بجودة أعلى، بتكبير بصري يصل إلى 6 مرات مما كانت عليه.

تطور شركة آبل من هواتفها بشكل دائم، ومن المقرر أنها ستستخدم تقنية جديدة في كاميرا هواتف IPhone 15، تخدم هواة التصوير بالهواتف المحمولة، لأنها تجعلهم قادرين بشكل أكبر على التقاط المزيد من الضوء، الذي سيؤدي إلى تحسين جودة الصور من خلال عدسة كاميرا البيرسكوب المكبرة.

مميزات كاميرا هواتف IPhone 15

تلجأ شركة أبل إلى وضع منشور زجاجي، في كاميرا هواتف IPhone 15، ما يعمل على انعكاس الضوء الساقط عليها إلى عدسات داخلية، متعددة بزاوية 90 درجة ثم إلى مستشعر الكاميرا، وهذه التقنية ستسمح بتكبير بصري أفضل مما كانت عليه يصل إلى 6 مرات أو أضعاف، لذا فهي تعد ميزة جيدة يتم إضافتها لأول مرة، ولا توجد في هواتف أيفون 14 برو وأيفون 14 برو ماكس، التي يصل تكبيرها البصري إلى 3 مرات فقط، بحسب موقع «GSMArena» التقني.

تقنيات جديدة في كاميرا هواتف IPhone 15

 من التقنيات الجديدة التي ستعتمد عليها الشركة، هي الاعتماد على حساسات جديدة في كاميرا الهواتف الجديدة، بالتعاون مع شركة سوني، وتعد هذه الحساسات مفيدة جدًا، وتقدم ميزات مختلفة أهمها، إمكانية تصوير «بورتريه» بجودة أعلى تتيح مضاعفة التشبع داخل كل بيكسل.

سعر هاتف iPhone 15

وبعيدًا عن التحديثات الجديدة للكاميرا، فإن طراز iPhone 15 Pro ، به ميزات جديدة لم تتوفر من قبل في أجهزة iPhone 15 ذات الفئة الأقل سعرًا، ومن المتوقع أن يبلغ قياس جهاز iPhone 15 Pro نحو 6.1 بوصة، بينما يبلغ قياس iPhone 15 Pro Max 6.7 بوصة، وهو ما يماثل طرازات iPhone 14 Pro.