| ساندويتش برجر أمريكي يتجاوز سعره الـ21 ألف جنيه.. يحتوي على ذهب وعسل

دائمًا يسعى أصحاب المطاعم على مستوى العالم لتحقيق التميز والاختلاف بما يضمن لهم في النهاية شهرة واسعة، فتجدهم يبتكرون أكلات جديدة وغريبة، أو ساندويتشات تحمل أسماء تدل على الأفضلية والتميز مثل «أكبر ساندويتش» أو «أغلى ساندويتش»، وكان آخر هذه الابتكارات ما أنتجه مطعم في ولاية فيلادلفيا الأمريكية، وهو ساندويتش برجر يحتوي على العسل والذهب، وبلغ سعره نحو 700 دولار.

ساندويتش أمريكي يحتوي على عسل وذهب

ووفقًا لِما ذكره موقع «10philadelphia»، ابتكر مطعم أمريكي في ولاية فيلادلفيا الأمريكية ساندويتش برجر جديد يحتوي على عسل مانوكا النادر، الذي سُمي بهذا الاسم لكون النحل المنتج له يتغذى على رحيق شجرة المانوكا الموجودة في نيوزيلندا، ويبلغ سعر الكيلو من هذا العسل 816 دولار أمريكي، كما يحتوي الساندويتش أيضًا على ورق من الذهب قابل للأكل، مع قطع من الكافيار.

وبلغ ثمن ساندويتش البرجر الأمريكي الجديد نحو 700 دولار أمريكي، أي ما يعادل أكثر من 21 ألف أمريكي ليكون بذلك واحدًا من أغلى الساندويتشات على مستوى العالم وأغربها، لا سيما بعد احتوائه على أوراق من الذهب قابلة للأكل.

لحم بقري باهظ الثمن

وذكر جورج تسيوريس، الذي يشترك في ملكية المطعم مع شقيقته فاسيليكي تسيوريس، خلال تصريحات صحفية له، أن الساندويتش يحتوي على برجر مصنوع من لحم بقري باهظ الثمن ومن أكثر المواد الغذائية المفضلة لعدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

وفي سياق التنافس بين أصحاب المطاعم حول العالم، أعلن مطعم أمريكي في مدينة نيويورك، أنه سيعيد تقديم ساندويتش الجبنة الأغلى في العالم مرة أخرى لذبائنه، الذي سبق وأنتجه في عام 2014، وبلغ سعره حينها 214 دولارا أمريكيا، وتم تسجيله في موسوعة جينيس.