| ظهر بقميص برشلونة.. 7 معلومات عن ابن كريستيانو رونالدو

مقطع فيديو قصير نشرته جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ظهر خلاله طفلهما «ماتيو»، يلهو رفقة شقيقتيه، مرتديًا قميص نادي برشلونة الإسباني، في إعلان واضح عن انضمامه لصفوف النادي.

«ماتيو» نجل كريستيانو رونالدو مرتديًا قميص برشلونة

وحظى مقطع الفيديو الذي نشرته صديقة قائد منتخب البرتغال ومهاجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو باهتمام كبير على منصات التواصل الاجتماعي من محبي الساحرة المستديرة وعشاق «الدون»، كما طرح بعض منهم عدة أسئلة تهدف لمعرفة معلومات أكثر عن الطفل البرتغالي الذي ارتدى قميص النادي الغريم لوالده.

ووفقًا لِما ذكره مهاجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة «فيس بوك»، «إنستجرام»،  و«تويتر»، فهناك بعض المعلومات التي يمكن ذكرها عن طفله «ماتيو»، وهي كالتالي:

7 معلومات عن ابن كريستيانو رونالدو

– هو ثاني أبناء كريستيانو رونالدو.

– يبلغ من العمر 6 سنوات.

– وُلد مع توأمته إيفا ماريا دوس سانتوس في 8 يوليو 2017.

– أعلن والدهما كريستيانو رونالدو عن مولدهما بمساعدة أم بديلة، إلا أنه لم يذكر اسم هذه الأم.

– عند تسجيل شهادات ميلادهما، سُجل اسم الأب فقط وهو كريستيانو رونالدو، أما اسم الأم فقد تم استبعاده.

– عُرف بحبه الكبير لنادي برشلونة الإسباني، على عكس انتماء والده وشقيقه الأكبر كريستيانو رونالدو جونيور؛ إذ يعتبر ريال مدريد ناديهما المفضل.

– انضم مؤخرًا إلى صفوف نادي برشلونة، وهو ما أعلنت عنه صديقة والده جورجينا رودريجيز.

رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

جدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أنهى مسيرته في نادي ريال مدريد الإسباني بعد 9 سنوات، عام 2018 للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي، مقابل 100 مليون يورو، ليبقى به 4 سنوات، وينتقل في أواخر عام 2022 إلى صفوف نادي النصر السعودي.