| مواليد 3 أبراج يحتاجون تعاملا خاصا قبل الامتحانات.. «بيتوتروا بسرعة»

الخوف والقلق من السمات المشتركة لدى البشر، إذ يعانون منها بنسب مختلفة، إلا أن هناك من يعانون من هذه المشاعر لأقل وأبسط الأسباب، نتيجة سمات محددة في شخصياتهم، وتزامنًا مع اقتراب بداية امتحانات الثانوية العامة، يمكن الإشارة إلى 3 أبراج يحتاج مواليدها إلى تعامل خاص، كون التوتر والقلق يزداد لديهم في هذه الفترة.

مواليد 3 أبراج يحتاجون لتعامل خاص قبل الامتحانات

أوضحت الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، خلال حديثها لـ«»، أن عدد كبير من طلاب الثانوية العامة يعانون من التوتر والقلق، مع قرب بداية فترة الامتحانات، ما يُفقدهم القدرة على المذاكرة والتركيز نتيجة الخوف، لافتة إلى أن مثل هؤلاء يحتاجون معاملة خاصة من والديهم والمقربين منهم، لبث مشاعر الطمأنينة في قلوبهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

يأتي مواليد برج السرطان على رأس قائمة من يعانون من التوتر والقلق الشديد عند الضغط، وذلك لإحساسهم بالضعف والخوف من المواجهة أغلب الوقت، كما أن الكوكب المسيطر على هذا البرج هو القمر، ما يجعلهم شديدي الحساسية تجاه أبسط الأشياء، لذلك يحتاج طلاب الثانوية العامة من مواليد هذا البرج، إلى تعامل خاص من والديهم، وإغراقهم بمشاعر الحب وبث الطمأنينة في قلوبهم.

مواليد برج الحوت والخوف من المواجهة

كما أن مواليد برج الحوت، يعانون من تلك المشكلة ذاتها؛ إذ أن الكوكب المسيطر عليهم هو نيبتون، وهو كوكب الأحلام والحب، ما يجعلهم يميلون أغلب الوقت إلى الهيام والرومانسية، ويخافون من المواجهة المباشرة أو خوض أي موقف ينتج عنه تحديد موقفهم، لذا يشعرون بالقلق الشديد في وقت الامتحانات، كونها ستحدد خطوة مهمة في حياتهم المستقبلية.

وعلى الرغم من إدعاء مواليد برج القوس للقوة المطلقة، وميلهم الشديد لتحقيق الأحلام والطموح، إلا أن الكوكب المسيطر عليهم هو المشتري، وهو كوكب التوسع والطموح، إلا أنهم في حال التعرض لضغط شديد، يفقدون السيطرة على أعصابهم وينتابهم خوف وتوتر شديدين.

مواليد أرقام القمر

وإلى جانب هذه الأبراج، فإن هناك أيام معينة من كل شهر، تُعرف باسم «أرقام القمر»، وهي أيام (2 – 11 – 20 – 29)، ويتميز مواليد هذه الأيام بالرومانسية والحساسية الشديدة، وعدم القدرة على تحمل الضغط والتوتر، لذا يجب التعامل معهم بحب وحنان شديد، لا سيما خلال فترة الامتحانات.