| مقاول ولاعب كرة عالمي.. ماذا قال محمد رمضان عن أصدقائه من خارج الوسط الفني؟

تاجر حديد يعمل في مجالات المقاولات ولاعب كرة دولي، هما صديقي الفنان محمد رمضان المقربين من خارج الوسط الفني، بحسب ما كشفه خلال لقاء تلفزيوني مؤخرا؛ حيث روى تفاصيل عن حياته الشخصية وعن علاقاته بأصدقائه وأسرار من طفولته وعلاقته بأسرته وارتباط لقب «نمبر وان» به.

أصدقاء محمد رمضان 

وخلال اللقاء، أوضح محمد رمضان أن معظم أصدقائه من مجالات مختلفة تمامًا عن الفن لكنهم مرتبطين بمجال الأعمال، قائلا: «لي صديق هو تاجر حديد ومقاول كبير، وبالطبع يشرفني صداقته وهو المهندس محمود الجمال؛ بعيدا عن أنني أقيم في المجمع السكني الخاص به  لكن من وقت لآخر أذهب إليه ونتحدث سويا». 

علاقة محمد رمضان بـ«صلاح»

وكشف الفنان محمد رمضان، أنه تربطه علاقة صداقة باللاعب الدولي محمد صلاح، وأنه صديق مقرب له ويتحدثان من حين لآخر: «محمد صلاح صديق مقرب مني جدا، ويمكن ناس متعرفش ده، بالعكس إحنا صحاب وبنتكلم على طول وبنتابع بعض على إنستجرام من قبل كأس العالم». 

ويرى «رمضان» أن مو صلاح ألهم الشباب وجعلهم لم يترددوا في قرارتهم والتركيز على المستقبل، واصفا إياه: «ده مثال كبير للشباب العربي مش المصري بس، لأن التردد بيضيع عمر، وإزاي ناخد قرار سليم في وقت سريع». 

طفولة محمد رمضان 

وبخلاف حديثه عنه أصدقائه، تطرق محمد رمضان للحديث عن علاقته بأسرته، قائلا إن رحلته بدأت من حي المنيب محافظة الجيزة: «المنطقة اللي اتولدت فيها شكلت جزء كبير في شخصيتي، وفي خيالي، بيتي وأبويا وأمي شكلوا جزء كبير من شخصيتي ورؤيتي وتفكيري في المستقبل».

وتحدث «رمضان»، عن أشقائه خريجي كليات الآداب قسم الفلسلفة: «عايش مع اتنين فلاسفة، والفلسفة هي البحث عن الحقيقة، فالكتب المتناثرة حولي، وكنت بحب القراءة جداً، كانت بتخليني أغوص وأعيش فيها».

وفيما يتعلق بلقب الفنان محمد رمضان «نمبر وان»، علق: «الجمهور إداني إشارة إنه حب أغنية نمبر وان اللي عملتها الأول في إعلان إحدى الشركات.. واللي عمل مسلسل الأسطورة وابن حلال ونسر الصعيد وقلب الأسد ينفع يعمل أغنية اسمها نمبر وان، مفيش مغني بيغني للذات المهندس هيبقى حابب يسمع أغنية نمبر وان والدكتور والنجار، ولقب نمبر وان بقى براند وبشكر سوق الإعلانات في مصر اللي من خلاله درست التسويق وعجبني الفكرة».