| ماذا ينتظر الأهلي في شهر يونيو؟.. البداية بنهائي أفريقيا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم، صوب المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والوداد المغربي على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث يفتتح المارد الأحمر مبارياته في شهر يونيو الجاري، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ماذا ينتظر الأهلي في شهر يونيو؟

وينتظر النادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، العديد من المباريات المصيرية في شهر يونيو الجاري، لذلك نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي.

وتنطلق أولى مواجهات النادي الأهلي أمام الوداد، في تمام التاسعة مساء اليوم، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، قبل مواجهة الإياب على الأراضي المغربية.

بينما تأتي المباراة الثانية الحاسمة للنادي الأهلي أمام الوداد المغربي، يوم 11 يونيو الجاري، في إطار منافسات الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس.

ويعود الأهلي للمنافسات المحلية، بداية من يوم 22 يونيو الجاري، عندما يواجه نظيره حرس الحدود، على استاد الكلية الحربية، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 16 للدوري المصري.

وبعد 3 أيام فقط، يستضيف المارد الأحمر نظيره منتخب السويس، على استاد «القاهرة الدولي»، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ويختتم الأهلي مواجهاته في الشهر الجاري، يوم 29 يونيو، عندما يواجه البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري، ضمن رحلة الابتعاد عن الصدارة لحسم اللقب مبكرًا.