| تعرف على معلق مباراة الأهلي والوداد على القناة الأرضية اليوم

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة المهمة التي تجمع النادي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في استاد القاهرة في تمام الساعة الـ9 مساءً اليوم.

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم على أرضه ووسط جماهيره، قبل مواجهة الإياب ضد الوداد في الدار البيضاء في 11 من يونيو المقبل في مباراة يترقبها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي.

ما هي القنوات الناقلة للمباراة؟ 

ويتوفر البث المباشر للمباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، بينما يمكن متابعتها أيضًا عبر التردد الأرضي المجاني من خلال القنوات الأرضية التي ستبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية.

معلق المباراة عبر أون تايم سبورت الأرضية

ووفقًا لقواعد البث في الاتحاد الأفريقي، يتم السماح بنقل المباراة أرضيًا، وهو ما ستفعله الهيئة ية للإعلام التي ستبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، بصوت المعلق الرياضي محمد الكواليني.

ولمشاهدة المباراة عبر التردد الأرضي، يجب أولاً ضبط الجهاز على تردد القناة، وتختلف الترددات من دولة لأخرى، ويمكن الحصول عليها من خلال البحث على محركات البحث على الإنترنت.

ويمكن توصيل الجهاز بالتليفزيون وضبط القناة لمشاهدة المباراة ويجب الانتباه إلى أن جودة الصورة يمكن أن تكون أقل عند استخدام التردد الأرضي، ولذلك يجب التأكد من توصيل الأجهزة بطريقة صحيحة للحصول على أفضل جودة ممكنة.   

ووصل النادي الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه بـ 4 أهداف نظيفة على الترجي التونسي في مجموع مباراتي نصف النهائي فيما تأهل الوداد الرياضي المغربي إلى النهائي بعد التعادل بنتيجة 2/2 مع صنداونز في مجموع المباراتين.

ويعوِّل المدير الفني السويسري مارسيل كولر على عدة لاعبين في فريق الأهلي لتحقيق الفوز والاقتراب خطوة من التتويج بدوري أبطال أفريقيا، ومن بين هؤلاء اللاعبين يأتي الجناح الأيمن حسين الشحات الذي تتفاءل به الجماهير الحمراء في المباريات الحاسمة، بسبب مهاراته الفنية وقدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها.