| ما توقعات أمح الدولي لنتيجة مباراة الأهلي والوداد بالأهداف؟.. «مبتخيبش»

تتجه أنظار الجمهور وعشّاق كرة القدم، إلى استاد القاهرة الذي يشهد انطلاق مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب اللقاء النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء يأمل خلاله الشياطين الحمر تحقيق اللقب الـ11.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي 

ونتيجة لذلك تحدث مشجع النادي الأهلي أمح الدولي، من ذوي الهمم المصابين بمتلازمة داون، الذي اشتهر بعشقه وتشجيعه للقلعة الحمراء، وصداقاته وقربه من لاعبي الفريق، عن طريق شقيقه «محمد» عن توقعاته لمباراة الأهلي والوداد المغربي المرتقبة الليلة، قائلا إن الأهلي سوف يحرز 3 أهداف مقابل لا شيء من الوداد المغربي.

وأضاف في تصريحات لـ«»، أنه يتواجد حاليا في استاد القاهرة لمتابعة المباراة وتشجيع لاعبي الأهلي، كما أنه توقع اللاعبين الذي سوف يحرزون الأهداف وهم حسين الشحات وكهربا وقفشة وأيضا محمد شريف: «بإذن الله كهربا هيجيب جون وحسين الشحات وقفشة أو محمد شريف واحد فيهم هيجيب الجون التالت».

وأشار المشجع الأهلاوي الشهير، إلى أن الأهلي دائما خارج ملعبه يشرف مصر، ولاعبوه على قدر عالٍ من المسؤولية ويعرفون طبيعة هذه المباريات.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي 

وتنطلق مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم على أرضية استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والعاشرة مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسط عدد كبير من الجماهير لتشجيع المارد الأحمر.