| شخص يروع مواطنين باستخدام كلبه.. يقف متفرجا وساخرا (فيديو)

انتشر في الأيام القليلة الماضية مقطع فيديو على موقع «فيسبوك»، يوضح قيام أحد الأشخاص بإطلاق كلبه على المارة في أحد الشوارع، والذي أحدث غضبًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بضرورة معاقبة صاحب الكلب بتهمة ترويع المواطنين.

الفيديو التقطته كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع، والتي توضح أن الكلب يعترض طريق كل المارة، وصاحبه يقف متفرجًا عليه دون الاعتراض، وفي أحد المواقف قام الكلب بإسقاط رجل وإمرأة يمران في الشارع على دراجة نارية، وفي موقف آخر قام الكلب بترويع عدد من الأطفال المارين أيضًا.

جمهور مواقع التواصل يطالب بالقبض على صاحب الكلب

حاز الفيديو في عدة أيام بسيطة على مليوني مشاهدة، وتفاعل معه ما يتخطى من 60 ألف شخص، ولكن التعليقات التي تفاعلت مع المقطع جميعها تسير في اتجاه واحد، وهو ضرورة معاقبة صاحب الكلب بتهمة ترويع المواطنين، إذ علق حساب باسم فاطمة العربي قائلة: «بلاش كده عشان مش من الاحترام ولا الإنسانية أنك ترهب حد أو انك تخوفه بقصد من الهزار، بلاش قرف بقا عشان متفلتش فى مرة وتؤذى حد».

رامي عبده: نرفع الفيديو لوزارة الداخلية

فيما علق رامي عبده قائلاً: «بسيطة يا باشا نرفع الفيديو لوزارة الداخلية وهى تشوف الضحك ده حلو ولا وحش»، مطالبًا بضرورة معاقبة صاحب الكلب، الذي روع المواطنين بغرض السخرية والضحك، كما اتفق معه حساب باسم علي عادل قائلاً: «على فكرة الموضوع بسيط جدًا ممكن ارفعه لوزارة الداخلية».