| 3 طرق مجانية لمتابعة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بنهائي دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في العاشرة من مساء اليوم على ملعب «أتاتورك الأولمبي» بتركيا بنهائي دوري أبطال أوروبا، إذ يبحث النادي الإنجليزي عن لقبه الأول في تاريخ البطولة، بينما يسعى الفريق الإيطالي لتكرار إنجازه في نسخة عام 2010.

وبخلاف إذاعة مباراة مانشستر سيتي والإنتر حصريًا عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أنّ جماهير الكرة العالمية يمكنهم متابعة المباراة بشكل مجاني من خلال 3 طرق تتمثل في الآتي:

قناة ZDF HD الألمانية

تذاع مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا على قناة ZDF HD الألمانية على التردد: 11362، القمر الصناعي Astra 1B-1H + 2C، معدل ترميز 22000، الاستقطاب: أفقي.

قناة TF1 HD Suisse السويسرية

كما تذاع المباراة عبر قناة TF1 HD Suisse السويسرية على التردد 12597 على قمر Arabsat 2B، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز: 10058.

إذاعة أون سبورت FM

كما يمكن للجمهور المصري متابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال الهاتف المحمول دون الحاجة للإنترنت خلال قيادة السيارة أو ممارسة أي نشاط آخر لعدم تفويت أي دقيقة من عُمر المباراة من خلال متابعة محطة إذاعة أون سبورت التي تنقل المباراة مجانًا، ويمكن تنزيلها عن طريق تردد 93.7.

تردد محطة أون سبورت FM على النايل سات:

التردد: 11843.

الاستقطاب: أفقي H.

معامل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

النمط: DVB-S/MBEG-4.

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، عبر شاشة قناتي beIN Sports 1 HD Premium وBeIN 4K، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، بالإضافة لقناة beIN SPORTS HD Premium 2، بصوت المعلق اليمني حسن العيدروس.

قنوات أخرى مشفرة تنقل المباراة

Match Football 1

TV3+ Denmark

Canal + France

Polsat 1

TVE La 1 HD

RTE Two

HRT 2 HD

TVi portugal

TVP 1 HD

BT Sport 1 HD

Cosmote Sport 1 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Club RTL

M. Liga de Campeones

Polsat Sport Premium 1 HD

C More Sport 1 HD fin

M+ Liga de Campeones Bar.