| احتفالات جماهير النادي الأهلي على طريقة جعفر العمدة.. «كوميكس وتعليقات ساخرة»

تواجد جماهيري ضخم لمشجعي المارد الأحمر، ملأت مدرجات ملعب «محمد الخامس» بالمغرب، الذي استضاف مشجعي النادي الأهلي والوداد البيضاوي ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي وتتويجه باللقب للمرة الـ11 في تاريخه على حساب الوداد.

رقص واحتفالات النادي الأهلي

وعقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، ضجت غرفة ملابس اللاعبين بالأغاني والرقص احتفالًا بالفوز على نغمات أغنية «سطلانة»، كما تعالت أصوات الهتاف باسم زميلهم محمد عبدالمنعم الذي أحرز هدف اللقاء، واقتنص الفوز من قلب كازابلانكا، واستكمل اللاعبون الاحتفالات على متن الطائرة المتجهة إلى مطار القاهرة.

احتفالات على طريقة جعفر العمدة

فريق الوداد المغربي يتشابه في اسمه مع شخصية «وداد» زوجة «سيد العمدة»، التي جسّدتها الفنانة جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة ضمن السباق الرمضاني 2023، ما جعلها تقع في مرمى أنظار جمهور النادي الأهلي، لتنطلق الاحتفالات على طريقة «المعلم جعفر العمدة» عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول جمهور الأهلي صورة «وداد» في مسلسل جعفر العمدة، وعلق عليها البعض قائلًا: «هارد لك لمشجعي وداد العمدة قصدي الأمة في مصر»، فيما كتب أحدهم: «طول عمرك يا وداد عاملة مشاكل في المسلسل وفي الماتش بس يلا العبرة بالنهاية».

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، إذ شاركت الفنانة جوري بكر عبر خاصية «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تهنئ خلالها النادي الأهلي بالفوز، بالإضافة إلى منشور عبر صفحتها على «فيسبوك» كتبت خلاله: «مبروك للأهلي»، لتنهال عليها التعليقات التي تشير إلى شخصيتها بالمسلسل وتشابه اسمها مع نادي الوداد المغربي، إذ كتب أحدهم: «من قلبك يا وداد؟»، فيما علق الآخر قائلًا: «معلش يا وداد هارد لاك».

جدير بالذكر، أنّ فوز النادي الأهلي على الوداد المغربي، حجز بها مقعده في كأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد يوم واحد فقط من تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي للبطولة ذاتها، ليصبح المارد الأحمر سادس المتأهلين للبطولة العالمية.