هل يعوض نيمار صفقة ميسي ؟

تعمل إدارة الهلال على تعويض عدم التوقيع مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لذلك ما زالت متمسكة بالتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، لتعويض الصفقة التي كانت حلما هلاليا انتهى، وللخروج من حالة اللا ثقة بين الهلاليين وإدارة ناديهم. وجاء توجه الهلاليين للتعاقد مع النجم البرازيلي، للرغبة الشديدة في التوقيع مع نجم سوبر ستار.

مزايا الدون

وفقا لشبكة «CBS Sports» الأمريكية، فإن الهلال حريص بشدة على التوقيع مع نيمار بعد فشله في ضم الأرجنتيني ميسي، الذي انتقل لإنتر ميامي الأمريكي. وأكدت الشبكة أن وفدا رفيع المستوى من الهلال سافر للعاصمة الفرنسية (باريس)، لمعرفة موقف النجم البرازيلي من الانتقال للزعيم.

وأشارت إلى أن الهلال يغري نيمار بالحصول على مزايا كالتي نالها كريستيانو رونالدو بموجب عقده مع النصر السعودي، أبرزها الحصول على ما يفوق 800 مليون ريال (200 مليون يورو) في الموسم الواحد.

مبلغ مجزٍ

أكدت تقارير إعلامية عالمية أن الهلال مستعد لدفع ما يفوق 181 مليون ريال (45 مليون يورو) لباريس من أجل تخليه عن نيمار، ولكن المفاوضات لم تبدأ بعد بين الناديين.

وشددت على أن مسؤولي باريس سان جيرمان سيكونون راضين عن أي عرض جيد سيقدم لشراء نيمار، الذي ينتهي عقده في 2025، في ظل أزمات اللاعب المتكررة، ولعنة الإصابات التي تطارده.

صفقات عدة

بيّنت مصادر أن صفقة نيمار في حال إتمامها لن تكون الوحيدة، حيث إن الهلاليين يرغبون في التعاقد مع أكثر من نجم عالمي، لدعم صفوف الزعيم الذي تخلى عن عدد من لاعبيه الأجانب.

800 مليون ريال قيمة عرض الهلال لنيمار كراتب سنوي

181 مليون ريال رصدتها الإدارة لشراء المتبقي من عقد اللاعب

مفاوضات الهلال مع النجم البرازيلي مستمرة

محاولات هلالية لتعويض صفقة ميسي

الرغبة الهلالية في التوقيع مع نجم سوبر ستار ما زالت قائمة

سان جيرمان لا يعارض بيع الفترة المتبقية من عقد اللاعب