| مشجع من الريدز يتوقع مستقبل صلاح قبل 10 سنوات: «تعال إلى ليفربول»

صولات وجولات في ملاعب الكرة الأوروبية، من ملعب سانت جاكوب بارك في سويسرا إلى الأنفليد في إنجلترا، انطلق محمد صلاح حاصدًا في طريقه الألقاب والبطولات الجماعية والفردية، راسمًا تاريخ كبير في عالم كرة القدم، فأصبح من أبرز لاعبي العالم، تُروى قصته للأطفال والشباب كنموذج مُلهم، فقبل 10 سنوات، كان «مو صلاح» يصارع أحلامه لتحقيقها.

المفارقات بحياة الشخصيات العامة كثيرة ولا تتوقف، والمفارقة العجيبة التي حدثت مع محمد صلاح هي أغربهم، فعام 2013، نشرت إحدى قنوات موقع الفيديوهات «يوتيوب» فيديو يستعرض مهارات محمد صلاح، وذلك بعد أن تعاقد معه نادي بازل السويسري قادمًا من المقاولون العرب.

فيديو يستعرض مهارات محمد صلاح: «سيصبح مثل ميسي ورونالدو»

الفيديو كان عنوانه «Mohamed Salah – Young Talent HD»، وترجمتها «محمد صلاح.. موهبة شابة»، مستعرضًا خلال الفيديو لقطات من مهاراته وأهدافه مع نادي المقاولون العرب ومنتخب مصر، ولم يذكر مالك الصفحة جنسيته، وكُتب في وصف الفيديو: «أعتقد أنه في المستقبل سيكون أفضل لاعب في مصر. لعب من قبل للمقاولون العرب.. ربما يكون ميسي أو رونالدو القادم.. لعب في كأس العالم تحت 20 سنة.. إنه سريع للغاية ولديه بعض المهارات وهو لاعب مبدع ويسجل الأهداف.. لعب بشكل جيد جدًا ضد البرازيل وسجل هدفًا جميلًا جدًا».

تعليق من مشجع لنادي ليفربول يتنبأ بمستقبل محمد صلاح

على هذا الفيديو، علق أحد مشجعي نادي ليفربول، ورؤية التعليق بعد 10 سنوات ستصيبك بالذهول، فما كتبه المشجع، كان تمني انضمام «صلاح» إلى فريقه، متوقعًا أنه سيحقق الكثير من النجاحات والألقاب للريدز، وهو ما حدث بالفعل، وكان تعليقه بعد ترجمته للعربية كالآتي: «يفتقر ليفربول إلى هذا النوع من اللاعبين منذ سنوات، أتمنى أن يكون هو من يغير كل شيء، تعال إلى ليفربول»، مرفقًا الكلمة الشهيرة لمشجعي النادي الإنجليزي «YNWA».

الفيديو نُشر في 3 يوليو عام 2012، وحقق أكثر من 214 ألف مشاهدة، والتعليق، كان بعد نشر الفيديو بعام، وحقق ألف إعجاب، والعديد من التعليقات التي جاءت بعد انضمام محمد صلاح إلى نادي ليفربول، وتحوله إلى نجم الفريق الأول، وهداف الفريق في العديد من البطولات.