| إصابة لاعب الزمالك بالسرطان بعد شهور من تعافيه.. «الدعوات لا تتوقف»

في فبراير من عام 2018، أصيب لاعب الزمالك الناشئ سعد محمد بمرض السرطان، وتشخصت حالته بسرطان الدم، حينها، كانت المفاجأة على وجوه أسرته وكل من علم بالخبر، وبعد 4 سنوات أعلن تعافيه، ليعود المرض اللعين، ويضطر اللاعب الشاب لمواجهته مرة أخرى.

تعب سعد محمد، لاعب نادي الزمالك، منذ أيام، فذهب إلى المستشفى للاطمئنان على صحته، حينها، قام بتحليل صفائح الدم والتي كشفت عن نقص في الأوعية الدموية، ثم تحاليل بمعهد الأورام، والتي كشفت عن مرض سرطان النخاع، بعد تحليل عينة من بزل النخاغ، بحسب عادل، ابن عمه ومُرافقه بمعهد الأورام بسوهاج: «التحليل كشف عن سرطان النخاع».

جلسات كيماوي لمدة شهر

سيخضع اللاعب سعد محمد إلى جلسات العلاج بالكيماوي لمدة شهر، وأعلن الأطباء عن حاجته لزرع نخاع: «هياخد أول جرعة كيماوي النهارده، أنا موجود معاه في المستشفى ومش بسيبه، أهله في البلد وبيجوا لنا كل يوم، وهما برضو تعبانين ومش متحملين اللي حصل لسعد».

أثناء مرحلة التأهيل.. السرطان يضرب جسد لاعب الزمالك الناشئ

بعد أن أعلن السرطان الاستسلام أمام إرادة «سعد» في أغسطس عام 2022، بدأ مرحلة التأهيل للعودة إلى الملاعب من جديد، لكن كان للمرض الخبيث رأي آخر: «كان المفروض في رحلة التأهيل، بس الحمد لله، هو قدها وهيقدر يقاومه، إحنا متسلحين بالصبر والعزيمة».

عبدالواحد السيد يطمئن على لاعب الزمالك

تواصل عبد الواحد السيد، حارس مرمى نادي الزمالك السابق، مع «عادل» ووالد «سعد» وذلك للاطمئنان على صحته: «كابتن عبد الواحد أول ما عرف إن سعد تعبان، بقى بيتصل علينا في كل وقت وبيتطمن عليه».

وامتلأت صفحته الشخصية على «فيس بوك» بالدعوات له، ليتم الله شفاءه على خير، إذ جاءت معظم المنشورات: «ماتنسوش سعد من صالح دعائكم بدعوة في ظهر الغيب لعلّ أحدكم أقرب إلى الله منزله وله دعوةٌ لا ترد».