| على أغنية «عبدالهادي».. رقصة للبلوجر البرازيلي نويل روبرت من داخل معبد فيلة

على أغنية «عبدالهادي» ظهر البلوجر البرازيلي الشهير نويل روبرت في مقطع فيديو، يؤدي إحدى الرقصات النوبية من داخل معبد فيلة بأسوان، خلال زيارته إلى مصر بدعوة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

رقص البلوجر نويل روبرت على أغنية نوبية

ونشر البلوجر البرازيلي الشهير نويل روبرت، مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على «تيك توك»، وهو يؤدي إحدى الرقصات النوبية على أغنية «عبدالهادي»، للمطرب شاندو، وصاحبه في الرقص شابان من النوبة، مُعلقًا «Nubian dance» أو «رقص نوبي».

ولاقى مقطع الفيديو الذي نشره البلوجر «نويل» عبر حسابه على «تيك توك» تفاعلًا كبيرًا من متابعيه، لا سيما في مصر، الذين راحوا يرحبون به في «أم الدنيا»، ويعبرون عن إعجابهم وحبهم الشديد له، وأنه يقدم محتوى كوميديا للغاية ينال إعجابهم كثيرًا، كما راح بعضهم يقترح عليه عدة أماكن في مصر لزيارتها والاستمتاع بها.

الفخر بالحضارة النوبية

كما أشاد بعض المتابعين بِما فعله أهالي وشباب النوبة بتعليمهم البلوجر البرازيلي نويل روبرت هذه الرقصة النوبية التي تعبر عن حضارتهم وثقافتهم العريقة، فكتب حودة القرشاوي «فعلا حاجة في قمة الروعة»، كما كتب سيد فهمي «ناس النوبة جمال جدا في العشرة والمعاملة والصداقة من أجمل خلق الله وقلبهم طيب».

كما استعرض البلوجر نويل روبرت رقصته داخل أحضان معبد فيلة بمحافظة أسوان، رفقة بعض أبناء النوبة المُعجبين به، كما أدى الرقصة نفسها رفقة أطفال النوبة على ضفاف نهر النيل، وهو ما لاقى استحسانًا كبيرًا من كثيرين واعتبروه إشادة وتقدير لحضارة مصر ونيلها.

استضافة الشركة المتحدة للبلوجر نويل روبرت

جدير بالذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية استضافت البلوجر البرازيلي الشهير نويل روبرت في مصر لزيارة إلى المتحف المصري الكبير، وبعد المعالم السياحية الأخرى في مصر، والتي نالت جميعها إعجابه، واتضح ذلك من خلال فيديوهات له نشرها عبر حسابه على «تيك توك».

واشتهر البلوجر نويل روبرت بفيديوهات «المقالب» التي يُجريها في شوارع بلاده، ونزع غطاء رأسه ليظهر شعره الكثيف للناس، ومن ثم تأدية بعض الرقصات الشهيرة له والمعروفة باسم «free dance».

البلوجر نويل روبرت يروج لقدومه إلى مصر

وسبق للبلوجر نويل روبرت، قبل قدومه إلى مصر، نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على «تيك توك»، يروج فيه عن قدومه لمصر؛ إذ ظهر داخل طائرة يرقص إحدى رقصاته الشهيرة، مدونا أعلى الفيديو «Egypt I’m coming».