وجهة الأهلي تتحول إلى مهاجم ليفربول

بعد أن فشلت مفاوضاته مع لاعب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش، الذي جدد عقده مع ناديه الإسباني حتى 2024، دخل الأهلي في مفاوضات جادة مع مهاجم ليفربول الإنجليزي، البرازيلي روبرتو فيرمينو، في الوقت نفسه بات التعاقد مع مع المهاجم المصري محمود تريزيجيه صعبا للغاية بعد تمسك ناديه طرابزون سبور التركي به ورغبة مدربه في بقاء اللاعب لموسم آخر.

محاولات جادة

وضع الأهلاويون ثقلهم في إتمام صفقة المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، من أجل تدعيم هجوم قلعة الكؤوس العائد لدوري روشن السعودي للمحترفين، ويستغل الأهلاويون أن عقد اللاعب مع ناديه ليفربول الإنجليزي ينتهي بنهاية يونيو الجاري، بعدما أعلن النادي الإنجليزي عدم تجديد عقده رسميا منذ أسابيع، ويأمل القائمون على الأهلي أن تتم المفاوضات بيسر من أجل التوقيع مع أحد أفضل هدافي الدوري الإنجليزي لمدة 3 مواسم.

وسيخضع اللاعب في حال منح الأهلاويين الضوء الأخضر وأبدى موافقته على الانتقال للراقي للفحص الطبي في وقت لاحق من الأسبوع الجاري، أو مطلع الأسبوع المقبل.

يذكر أن فيرمينو ارتبط أيضا بالانتقال إلى عدة أندية كبرى في أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة، لكن لم تتطور المحادثات مع أي نادٍ حتى الآن.

تعويض أهلاوي

يتمسك مفاوض الأهلي باتمام صفقة فيرمينو لتعويض فشل اتمام التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش، الذي جدد عقده مع ناديه حتى نهاية يونيو 2024، الذي كان هدفا أهلاويا أولا، إلا أن رغبة اللاعب في البقاء في ريال مدريد حسمت الأمر رغم العرض الأهلاوي الكبير.

باب مغلق

أغلق مدرب طرابزون سبور التركي، نيناد بيليكا في وجه الأهلي وغيره من الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب المصري محمود حسن «تريزيجيه»، بعد رفضه فكرة رحيل اللاعب الموسم المقبل، ورغبته في بقاء تريزيجيه مع ناديه لموسم آخر.

فيرمينو يعد أبرز خيارات الأهلي الهجومية

الأهلاويون يضعون ثقلهم في صفقة البرازيلي

اللاعب سيخضع للفحص في حال موافقته خلال أيام

تجديد لوكا مودريتش مع ريال مدريد غير الوجهة

مدرب طرابزون يرفض رحيل تريزيجيه