| رقص وضحك من القلوب.. نويل روبرتسون يزور أطفال مرضى السرطان: محظوظ بالتجربة

برقصته الشهيرة التي لم يتوقف عنها منذ أن وصل إلى مصر، بدءًا من الأهرامات، حتى معابد أسوان، ظهر البلوجر الألماني نويل روبرتسون، في مقطع فيديو جديد نشره عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أثناء زيارته لمستشفى سرطان الأطفال.

البلوجر الألماني يزور الأطفال المرضى بالسرطان

ظهر نويل روبرتسون، في مقطع الفيديو يتفقد الأطفال داخل غرفهم بالمستشفى، أثناء تلقي العلاج، ويرقص معهم رقصتهم الشهيرة وسط سعادة غامرة من الأطفال، الذين بدت على وجوههم ملامح الدهشة والفرحة فور رؤيته.

وعلق البلوجر الألماني، على مقطع الفيديو قائلًا: «ذهبت إلى أكبر مستشفى لسرطان الأطفال في مصر، وفاجأنا الأطفال، كان أكبر شرف لي أن أقضي بعض الوقت مع الأطفال، وأشاركهم بعض الابتسامات واللحظات الجميلة.. لقد ألهمني هؤلاء الأطفال كثيرًا».

وأضاف نويل: «هؤلاء الأطفال يعانون كثيرًا، لكنهم  ما زالوا قادرين على الاستمتاع بالحياة ولا يتوقفون عن الابتسام.. أنا ممتن جدًا لهذه التجربة الجميلة، وأشعر بأنني محظوظ جدًا، لأنني نجحت في رسم الابتسامة على وجوههم، عسى الله أن يشفي هؤلاء الأطفال ويمنحهم القوة لبقية حياتهم».

نويل روبرتسون يزور المعالم السياحية في القاهرة

زار الألماني نويل روبرتسون، عددًا من المعالم السياحية في مصر، كنوع من أنواع الترويج للسياحة، ومن ضمن المعالم التي زارها المتحف المصري الكبير، كما زار الأهرامات، وقام بتصوير عدد من الفيديوهات الكوميدية مع الزائرين، كما تجول بشوارع القاهرة وأبرز معالمها.

وظهر البلوجر الألماني، في البرومو الرسمي لفيلم «تاج» لتامر حسني، الذي عرض خلال موسم عيد الأضحى المبارك، بجميع دور العرض في مصر والعربي، إذ يشارك في بطولة الفيلم: دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.