| سعر ومواصفات realme c53 في مصر.. إليك المميزات والعيوب

دائما ما يسعى مستخدمي الهواتف المحمولة، لاقتناء هاتف بإمكانيات جيدة وسعر مناسب، وتحقق كثير من الشركات تلك المعادلة، من بينها ريلمي، لذا نستعرض سعر ومواصفات realme c53 في مصر، والذى يأتي بشاشة من نوع IPS مقاس 6.74 بوصة ودقة FHD+.

سعر ومواصفات realme c53 في مصر 

وفقا لحديث أحمد الماحي، أحد موزعي الهواتف المحمولة، يعتبر سعر ومواصفات realme c53 في مصر، ضمن الأفضل بين الهواتف المختلفة، إذ يأتي ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، مع شحن سريع بقوة 33 واط، ويدعم الهاتف شريحتين اتصال من نوع Nano Sim.

شاشة هاتف realme c53

أضاف الماحي، لـ«»، خلال حديثه عن سعر ومواصفات realme c53 في مصر، بأن الهاتف ياتى بشاشة من نوع IPS LCD وبمساحة 6.74 إنش، وبذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت، ويدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق تركيب كارت ميموري حتى 2 تيرا.

كاميرا هاتف realme c53 

أوضح موزع الهواتف، أن هاتف realme c53، يتميز بكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة، إذ تأتي الكاميرا الأولى بدقة 50 ميجا بكسل، بفتحة عدسة F/1.8 وهي الكاميرا الأساسية، أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 0.8 ميجا بكسل وهي الكاميرا الخاصة بالعزل، بالإضافة إلى فلاش من نوع ليد فلاش، والبطارية بسعة 5000 مللي أمبير، كما يدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

عيوب هاتف Realme C53

 عن عيوب الهاتف قال الماحي، هناك عدة عيوب جاءت فى هاتف Realme C53، تتلخص فى أن الكاميرا السيلفي أدائها متوسط، مع صوت ذو جودة متوسطة، كونه لا يدعم  ميكرفون إضافي لعزل الضوضاء، والمعالج  ضعيف نسبيا.

سعر realme c53 في مصر

وعن السعر قال موزع الهواتف، أنه سعر الهاتف في حدود 6600 جنيه، إذ يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة، كما يدعم التصوير بجودة HD بدقة 720 بكسل.