| أول تعليق من أخت فتحي عبدالوهاب بعد زفافها: «فوجئت برد الجمهور»

بأجواء بسيطة داخل قصر الأمير محمد علي بالمنيل، احتفلت الدكتورة حنان مسعود أخت الفنان فتحي عبدالوهاب أمس، بزواجها من رجل الأعمال الأمريكي أنتوني مارين، في حفل بسيط حضره الأسرة والعائلة وبعض الفنانين، وشهد الحفل تقديم العروس لزوجها على عربة مكشوفة، بينما أنغام فرقة موسيقية تُعزف في الخلفية.

وبعد ساعات من حفل الزفاف، تحدث الدكتورة حنان لـ«»، أكدت أنها أخت غير شقيقة للفنان فتحي عبدالوهاب، فهما من أم واحدة، معربة عن سعادتها برد فعل الجمهور، واصفة ما رأته من المتابعين بالمفاجئ: «رد فعل المتابعين كان مفاجئ جدًا لأننا قصدنا احتفال بسيط مش مبالغ فيه».

إضفاء لمسة تاريخية على حفل الزفاف

كان حفل الزفاف بقصر الأمير محمد علي بالمنيل، وذلك لإضفاء لمسة تاريخية تنتمي لعصر قديم يعود لسنوات طويلة مضت، وفقًا لحديثها: «قررنا مع زوجي إن الحفل يكون بسيط، وطبعًا إضفاء لمسة تاريخية كان أمر مهم لينا».

لديها ابن صغير يبلغ من العمر 15 عامًا

يذكر، أن زواج أخت فتحي عبدالوهاب أمس هو الثاني لها، حيث سبق أن تزوجت من قبل، وأنجبت الطفل مالك عماد، وهو فنان شارك في بعض الأعمال التليفزيونية والسينمائية، آخرها مسلسل عرض في السباق الرمضاني هذا العام، كما شارك بأحداث فيلم أعز الولد ولص بغداد وخيال مآتة ومسلسل لمس أكتاف.

ونشرت حنان مسعود من قبل عبر صفحتها الشخصية على «إنستجرام»، صورة تجمعها بالفنان الصغير مالك عماد في عيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة: «من 15 سنة، ربنا رزقني بمالك، كل سنة وأنت طيب، بحبك يا قلب القلب»، ونشر «مالك» عبر خاصية «الاستوري» صورة تجمعه بوالدته من حفل الزفاف أمس، معلقًا: «مبروك يا حبيبتي».