| معلومات عن أبناء الفنان علاء عبد الخالق.. عنده توأم و4 أحفاد

فجع خبر رحيل الفنان علاء عبد الخالق، جمهوره ومحبيه، سواء من عرفوه على المستوى الشخصي، أو ارتبطوا بأغنياته، إذ يعد من نجوم الجيل الذهبي في فترة التسعينيات، وقدم عديد من الألبومات الناجحة، أولها «مرسال» عام 1985 من توزيع وألحان حميد الشاعري، لكنه لم يعتاد الظهور على شاشات التليفزيون بشكل كبير.  

وتحدث الراحل علاء عبد الخالق عن أبنائه، خلال حلوله ضيفا على إحدى حلقات برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، التي وجهت له سؤالًا عن عدد أبنائه، ليجاوب بأن لديه 3 أبناء، هم: شيران وميار وحكم.

أبناء الراحل علاء عبدالخالق

لدى علاء عبد الخالق بنتين توأم غير متطابق الشكل.

تزوج ابنه حكم، من ابنة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

لدى عبدالخالق 4 أحفاد هم «حمزة ومريم وعمر وعلي».

تزوجت ابنته ميار، منذ شهرين، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الجيل الذهبي في فترة التسعينيات أبرزهم: الفنان إيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وحميد الشاعري، ومحمد محي.

أشهر أغاني علاء عبدالخالق

غنا الفنانون أغاني شهيرة في حفل زفاف ابنة علاء عبد الخالق من ألبوماته القديمة،  مثل «داري رموشك»، التي حققت نجاحًا كبيرًا من قبل، وانتشرت فيديوهات حفل الزفاف على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان الراحل، قد أعلن خبر زواج ابنته، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، وكتب: «تم زفاف ميار علاء عبد الخالق على خالد محفوظ، مبروك يا بنوتي يا جميلة وربنا يسعدك، وشكر خاص لكل أصدقائي النجوم اللي حضروا».

ألبومات الفنان علاء عبدالخالق

قدم ألبومات ناجحة مثل ألبوم «وياكي»، عام 1987، وألبوم «عشانك»، عام 1989 وألبوم «راجعلك»، «هتعرفيني»، «اتغيرتي»، «مكتوب»، «لازم»، «طيارة ورق»، «الحلم»، «الليلة»، «عين ب عين».