| بعد إطلاق «ثريدز».. 3تطبيقات أخرى بديلة لموقع «تويتر»

أطلقت شركة ميتا تطبيق «ثريدز»، باعتباره منافسًا قويًا لتويتر، الأمر الذي دفع الكثير من المستخدمين إلى تجربته، وإيجاد بدائل مختلفة لهم لإتاحة نفس التجربة ولكن بإمكانيات ومزايا متنوعة، وبعض إطلاق تطبيق «ثريدز»، يتطلع الكثيرون إلى التعرف على تطبيقات بديلة لتويتر، التي يمكن تجربتها، وتستعرض «» في السطور التالية أهم ما يميزها.

بعد تطبيق ثريدز .. تعرف على بدائل تطبيقات تويتر

تجربة مختلفة عاشها المستخدمون بعد إطلاق تطبيق «ثريدز» الفترة الحالية، والذي أحدث نقلة نوعية وسط باقي التطبيقات لما يضمه من مزايا عديدة، باعتباره منافسًا قويًا لتويتر، فلم يكن التطبيق الوحيد الذي يتيح نفس التجربة، إلا أن هناك 3 بدائل تتيح نفس التجربة يمكن التعرف عليها وفقًا لموقع «البوابة التقنية».

برنامج Echofon Pro

من التطبيقات البديلة لتويتر التي تم تصميمها بشكل يناسب المستخدم، ويساعده على قضاء تجربة مشابهة لتويتر، إذ يتيح كتابة أكثر من 140 حرفا في التغريدة الواحدة، كما أنه يحجب الإعلانات خلال عملية الاستخدام، ويمكن تنزيله بسهولة من متجر جوجل بلاي مجانا.

تطبيق Hive

خيار مميز يمكن الاعتماد عليه بشكل أساسي، ويعتبر بديل مثالي للأشخاص اللذين يجدون صعوبة في استخدام تويتر، إلا أن عملية تحميله تتطلب دفع بعض الرسوم، ويتميز باستخدام الرموز التعبيرية في المنشورات بحد أقصى يتجاوز الـ500 حرف.

تويت كاستر TweetCaster

يتيح تطبيق «TweetCaster» بعض الخدمات المتمثلة في إمكانية حفظ التغريدات، بالإضافة إلى الروابط لسهولة عملية القراءة، كما أنه يتيح إمكانية إتاحة أصوات مميزة للإشعارات، ويمكن للمستخدم عند اللجوء إلى هذا التطبيق العمل على تفعيل الوضع الليلي أو الوضع العادي كيفما يفضل، علاوة على إتاحة ثيمات العرض التي يتم توفيرها بأحد الالثلاث ما بين الأخضر أو الوردي أو الأزرق ويمكن الاختيار بينها.