| موعد إطلاق لعبة جاتا GTA 6.. تطور كبير وقفزة في سعر الأسهم

لعبة GTA من الألعاب التي ترتبط بذاكرة الكثيرين، والتي صدر منها العديد من الأجزاء وصلت إلى 5 تعلق بها محبوها وعاشوا تفاصيلها، وينتظر عشاق اللعبة موعد إصدار لعبة GTA 6.

لعبة GTA 6 من المتوقع أن تصدر ما بين شهري أبريل 2024 ومارس 2025، إذ تحتاج اللعبة الأغلى عالميًا إلى وقت طويل من أجل تطويرها، ومع دخول المطورون المرحلة الأخيرة من اللعبة، ظهرت بعض التسريبات التي تظهر أبرز مميزات وتفاصيل اللعبة العالمية، بحسب مجلة «PCGamesN»، المتخصصة في الألعاب الإلكترونية.

قفزة هائلة في سعر أسهم الشركة المطورة للعبة جاتا GTA 6

ومع إعلان تفاصيل إطلاق GTA 6، شهدت أسهم شركة «Take -Two» المطورة للعبة جاتا GTA قفزة هائلة في سعر السهم من 125.02 إلى 136.52 دولارًا أمريكيًا، وتم تأجيل موعد إطلاقها أكثر من مرة، ومن المتوقع أن يطلق في صيف 2024، وإذا تم تأجيل الإطلاق مرة أخرى، ستظهر GTA 6 رسميًا في الربع الأول من عام 2025.

صورة من داخل لعبة GTA 6

وانتشرت صورة يظهر فيها بطل اللعبة وهو يرتدي قميصا أزرق ويقود دراجة نارية في الغابة وسط الأشجار بينما تطارده سيارات الشرطة، وانتشرت بعض التسريبات المتعلقة بـGTA 6، ومنها ما يلي:

– خصائص وأماكن في لعبة gta 6 Vice City إحدى مدن اللعبة.

– عودة نادي ماليبو من جديد.

– Port Gellhorn وهي منطقة جديدة تمامًا في اللعبة.

– إتاحة تبديل البنادق بين اليدين.

– إتاحة التقاط البنادق من على الأرض.

مهمات جديدة في GTA 6

ومن المهمات الجديدة التي ظهرت في تسريبات اللعبة، ما يلي:

– مهمة بوني وكلايد الغامضة.

– مهمة الحوامات المهجورة.

– مهمة فقد في البحر.

– مهمة أصدقاء لوسيا.

تطوير في لعبة GTA 6

ومن التطوير الذي ظهر في GTA 6 والتي أظهره التسريبات أيضًا، هو التطوير في حركة بطل اللعبة، وإمكانية وضع يديه على وجهه، والزحف، وأن يغطي وجهه بسلاحه أيضًا بمنع إصابات الرأس.