جناح إيطاليا أهم أهداف العالمي

تخطط إدارة النصر لإبرام صفقة هجومية من الدوري الإيطالي، لتعزيز صفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. لذلك، تجهز الإدارة النصراوية عرضا للاعب ساسولو، الدولي الإيطالي دومينيكو بيراردي. كما وضع العالمي لاعب برشلونة السابق وزينيت الروسي الحالي، البرازيلي مالكوم، ضمن اهتماماته، للرغبة في دعم الهجوم النصراوي بلاعب هداف خلال الموسم المقبل، إلا أنه لم يبدأ مفاوضاته مع اللاعب حتى الآن. وقد تعاقد النصر رسميا خلال الانتقالات الصيفية الحالية مع الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادما من إنتر ميلان.

تجهيز العرض

أكدت مصادر أن إدارة النصر بدأت في تجهيز عرضها للاعب الإيطالي دومينيكو بيراردي الذي يجيد اللعب في مركز الجناح، والذي حصل على الضوء الأخضر من ناديه من أجل التفاوض مع النصر، وتقييم عرضه. وبيّنت المصادر أن العرض الذي سيقدمه النصر للاعب كراتب سنوي سيتراوح بين41 و 62 مليون ريال (10 15 مليون يورو).

ويعد بيراردي (28 عاما) أحد أبرز نجوم ساسولو والدوري الإيطالي، حيث شارك الموسم الماضي في 26 مباراة بالدوري، سجل خلالها 12 هدفا وصنع 7. وخاض النجم الإيطالي مع منتخب بلاده 25 مباراة، مسجلا 6 أهداف.

تعزيز الهجوم

أوضحت المصادر أن الإدارة النصراوية وضعت لاعب برشلونة السابق وزينيت الروسي الحالي، البرازيلي مالكوم، ضمن اهتماماتها أيضا. يأتي توجه النصراويين للتعاقد مع مالكوم من أجل تعزيز خط الهجوم بلاعب هداف، إذ إن اللاعب حصل على لقب هداف الدوري الروسي الموسم الماضي برصيد 23 هدفا.

بيراردي أهم أهداف النصر حاليا

من 41 إلى 62 مليونا الراتب السنوي للاعب

اللاعب الإيطالي تلقى الضوء الأخضر من ناديه

العالمي يريد تعزيز هجومه بهداف الدوري الروسي