الأهلي ينتظر محرز والنصر يفسد صفقة ماني

تطور جديد شهدته صفقة انتقال لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادر إلى أن محرز بات أقرب من أي وقت مضى للانتقال لصفوف قلعة الكؤوس، فيما لا تزال إدارة الأهلي متمسكة بمفاوضات لاعب بايرن ميونخ الألماني، السنغالي ساديو ماني، رغم دخول النصر على الخط.

انتظار موافقة السيتي

بينت المصادر أن السيتيزينز فتح الباب أمام إمكانية قبول العرض الأخير المقدم من الأهلي، ومن المتوقع إعلان الموقف النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، من قبل إدارة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الأهلي توصل لاتفاق مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز منذ أيام قليلة، من أجل انضمامه للدوري السعودي للمحترفين عبر بوابته.

وفي حال موافقة السيتي سيصل محرز إلى دبي غدا، تمهيدا لإجراء الفحوصات الطبية، وتوقيع عقده الرسمي مع قلعة الكؤوس بعد إنهاء الإجراءات الرسمية مع مانشستر سيتي.

محاولات أهلاوية

رغم عرض النصر الكبير للاعب السنغالي ساديو ماني وناديه بايرن ميونخ الألماني، إلا أن الأهلاويين يجرون محاولات مع اللاعب بتدخل زميله في منتخب السنغال الحارس إدوارد ميندي، الذي انتقل لصفوف الراقي بداية الميركاتو الحالي.

الأهلي يقترب من محرز

اللاعب أبدى موافقته على الانتقال للراقي

الأهلاويون ينتظرون رد مانشستر سيتي

النصر دخل على خط المفاوضات مع ماني

الأهلاويون يحاولون إقناع النجم السنغالي