انسحاب الإنتر يجدد آمال الزعيم

فيما شهدت الساعات الأخيرة تطورات مهمة فيما يتعلق برغبة الهلال في التعاقد مع مهاجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي روميلو لوكاكو، أشارت مصادر إلى أن برشلونة الإسباني لا يمانع في بيع المتبقي من عقد نجمه البرازيلي رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن البرشا ينتظر العرض الهلالي.

تجدد الآمال

تجددت آمال الهلال في التعاقد مع مهاجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي روميلو لوكاكو بعدما غير إنتر ميلان موقفه من ضم اللاعب، إذ قرر الانسحاب من المفاوضات، في ظل مماطلة اللاعب ووكيل أعماله وتجاهلهم لمسؤولي النيراتزوري، ورغبة شيلسي في بيع عقد اللاعب، واستبعاده من البلوز المتجهة إلى جولة إعداد في أمريكا. وأشارت المصادر إلى أن الهلال مستعد لدفع 167 مليون ريال «40 مليون يورو»، لتشيلسي للحصول على توقيع لوكاكو.

عدم ممانعة

أكدت مصادر أن برشلونة ولاعبه البرازيلي رافينيا لا يمانعان خطوة انتقال اللاعب إلى الزعيم، رغم أن اللاعب يرتبط بعقد مع النادي الإسباني حتى صيف 2027، ويتضمن شرطا جزائيا بـ4.2 مليارات ريال «مليار يورو»، وأن إدارة برشلونة تنتظر عرضا ماليا يناسب اللاعب والنادي، لإتمام الصفقة خلال الانتقالات الصيفية.

يذكر أن رافينيا انتقل إلى برشلونة صيف 2022 قادما من ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 274 مليون ريال «65 مليون يورو»، شاملة الحوافز.

الهلال متمسك بالتعاقد مع البلجيكي لوكاكو

انسحاب إنتر ميلان يفتح الباب أمام الزعيم

167 مليونا الهلال مستعد لدفعها لضم اللاعب

برشلونة لا يمانع انتقال البرازيلي رافينيا إلى وصيف العالم

4.2 مليارات الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد اللاعب

برشلونة ينتظر العرض الرسمي لبدء التفاوض