| عاجل.. يوتيوبر بريطاني شهير يعلن حضوره مباراة الأهلي باستاد القاهرة.. ما القصة؟

تفاجأ جمهور النادي الأهلي، بإعلان اليوتيوبر الشهير بين بلاك قدومه إلى مصر لحضور مباريات الأهلي، إذ من المقرر أنّ يلتقي فريق الشياطين الحمر بنادي حرس الحدود في الساعة الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الدوري الممتاز، ليحسم الأهلي اللقب الـ43 في تاريخه.

ونشر اليوتيوبر الإنجليزي عبر صفحته الرسمية على إنستجرام، صورة يرتدي خلالها قميص النادي الأهلي مُعلنًا قدومه إلى مصر، وعلق على الصورة، قائلًا: «النادي الأهلي.. نلتقي قريبًا»، كما نشر صورة عبر خاصية «ستوري» كتب عليها، قائلًا: «في طريقي إلى القاهرة».

من هو اليوتيوبر بين بلاك؟

اليوتيوبر الإنجليزي بين بلاك هو لاعب كرة قدم هاوِ، يحرص على إظهار مواهبه بالصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حساباته على إنستجرام وتيك توك، من خلال استعراض مهاراته في الألعاب الممتعة التي يصنعها ويصورها.

وبدأ اليوتيوبر الشهير في نشر محتوى كرة القدم الخاص به على وسائل التواصل الاجتماعي منذ عام 2013، ومنذ ذلك الحين نال شهرة واسعة، ويتابعه على إنستجرام أكثر من 700 ألف متابع، وأكثر من 6 ملايين متابع على تيك توك.

وبسبب الشهرة الواسعة التي نالها «بلاك»، أن شركة نايكي، للملابس والأحذية والأدوات الرياضية، قررت التعاون معه للترويج لمنتجاتها، كما ظهر في بعض مقاطع الفيديو مع العديد من نجوم كرة القدم، أبرزهم رونالدو ونيمار.

الشاب البريطاني لديه شقيقتان هما «فيكتوريا» و«ألكسندرا»، وشقيق يدعى «لويس»، يظهرون معه خلال فيديوهاته التي ينشرها على حساباته.

وكان بين بلاك، قد روّج لرحلته لمشاهدة 50 مباراة من دوريات مختلفة حول العالم وهو يرتدي قميص النادي الأهلي  خلال شهر فبراير الماضي، واحتفى جمهور الأهلي حينها بظهور «بلاك» بقميص النادي، كما اعتبروا هذا المقطع الترويجي دليلًا على شعبية النادي الأهلي في أوروبا.

بين بلاك حضر مباريات كأس العالم 2022

وحظى «بلاك» بتجربة لا تُنسى في بطولة كأس العالم قطر 2022، إذ كان متواجدًا منذ اليوم الأول لكأس العالم، وشاهد جميع المباريات الـ64 خلال البطولة، فعلى الرغم من إقامة حوالي 4 مباريات في يوم واحد خلال مرحلة المجموعات، إلا أنّ الشاب البريطاني وجد طريقة للتنقل في جميع أنحاء الدوحة بسهولة وتمكن من مشاهدة كل مباراة على حدة.

وأصبح الأمر صعبًا بعض الشيء عليه في مباريات دور المجموعات الأخيرة، حيث أقيمت مباراتان في وقت واحد. وكان عليه أن يغادر الملاعب مبكرًا قليلاً ليلحق بالمباراة الثانية وهو ما نجح فيه أيضًا.