| أسترالي يطلق حملة للبحث عن «كنبة» بعد ساعات من بيعها.. ماذا يخبئ داخلها؟

ينسى كثير من الأشخاص، بعض الأشياء المهمة داحل المنزل، بعد تخبئتها وتركها في مكان معين، لتبدأ رحلة مملة من البحث عنها فيما بعد، والبعض أيضًا يبيع أثاث المنزل دون دراية بأن بعضه يحمل أوراقا مهمة أو ذكريات خاصة بالعائلة، لكن ما فعله مواطن أسترالي÷ يثير الدهشة والاستغراب، بعد أن باع أريكة «كنبة» منزله، دون أن يدري أن بداخلها 30 ألف دولار.

عكف جورج فينكن، مسن متقاعد من ولاية كوينزلاند الاسترالية، على بيع بعض قطع الأثاث القديم في المنزل لتجديدها، وتواصل مع المشتري، ثم وصل إلى المنزل لاستكمال عملية الشراء، ولم يعلم أن أريكة منزله بداخلها 30 ألف دولار، ولم يكتشف الأمر إلا بعد أسابيع قليلة من بيعها، بحسب موقع «7news» الأسترالي.

ظن أن الأموال في مكان آخر

كان «جورج» يعلم بوجود الأموال، لكنه ظن أنه خبأها في مكان آخر بالمنزل، إلى أن اكتشف الأمر بعد أن بحث عنها طويلًا، إلى أن تذكر أنها كانت داخل الأريكة التي باعها، وبدأت جهوده في استعادتها، فتواصل مع المتجر الذي حصل عليها، وأخبره بأنه باعها لأحد الأشخاص، لكن لا يعرف عنوانه أو تفاصيل عنه.

يقول «جورج»: «أعتقد أن الشيء المؤلم حقًا هو أنني فعلت هذا بنفسي، ولا أستطيع أن أصدق كم كنت غبيًا حينها، لم أفكر أن الأموال كانت في الأريكة، محاولاتي مستمرة حتى الآن، على أمل العثور عليها».

«جورج» يطلق حملة لاستعادة أريكة منزله

أطلق المسن الأسترالي حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لاستعادة أريكته، ونشر صورا لها، إذ أعلن مكافأة للشخص الذي يعثر عليها، مؤكدًا أنه فقد الأمل في استعادتها: «أتمنى أن تكون الأريكة ذهبت للشخص المناسب ويعيش الآن حياة أفضلـ بسبب الأموال الموجودة بها، لكن لا زلت أتمنى العثور عليها».