| أسرار برج الأسد.. ما الذي لا تعرفه عن أصحاب شهر أغسطس؟

مع بداية شهر أغسطس يحتفل مواليد برج الأسد بأعياد ميلادهم حتى الأسبوع الثالث من الشهر، وذلك اعتمادا على الحالة الفلكية التي تفيد مرور الشمس داخل برج الأسد في الفترة ما بين 22 يوليو و22 أغسطس؛ ولذلك يبدأ أصحاب ذلك البرج الحديث عن الصفات والمميزات والعيوب التي تميزهم عن أقرانهم.

معلومات عن برج الأسد 

وتزامنا مع  احتفال مواليد برج الأسد، أوضحت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال حديثها مع «»، بعض الحقائق عن مواليد الأسد والتي قد لا يعرفها الكثيرون؛ إذ قالت في البداية الأسد  خامس برج من الأبراج الاثني عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس، ويتواجد من الجهة الشمالية للسماء؛ إذ  تمر الشمس من برج الأسد من 22 يوليو إلى 22 أغسطس.

ويعرف عن مواليد برج الأسد حبهم للمغامرة الفكرية، الحياة المرفهة، الأطفال، والأدب، كما أنهم لا يفضلون الروتين اليومي، الأشخاص محدودي الأفق، الضيقة المادية، كما ينتمي الأسد للأبراج  النارية، وتعد أيامه المفضلة الأحد، ولونه المميز البرتقالي والأصفر الغامق، أما عن أحجاره الكريمة الماس والياقوت، وحول رقمه المميز فهو 1. 

صفات برج الأسد 

ومن صفات برج الأسد فخامة الأسلوب والعظمة والشهامة، فضلا عن قدرتهم على منح أتباعهم الإحساس بالثقة والأمان وبأنه يقف على أرض صلبة، كما أنهم بشكل عام أقوياء نحو الخير لمثاليتهم وإنسانيتهم، بجانب تمسك ذلك الشخص متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه، كما أن حبه مبالغ فيه ويرغب دائما في معرفة الجميع الأمر. 

أما المرأة الأسد فهي اجتماعية ومحبة للاجتماعات وميالة إلى الثرثرة، ويعد أفضل شريك لها مولود الدلو بينما الأسوء هو العقرب، وعن مشاهير ذلك البرج، منهم نابليون بونابرت، جورج برنارد شو، ماي واست.