| 6 أبراج الأكثر حظا في شهر أغسطس 2023.. ومفأجاة سارة غير متوقعة

مع بداية شهر أغسطس 2023، هناك عدد من الأبراج الفلكية الذين يتمتعون بحظ جيد على مدار الشهر، بحسبما كشفت عنه عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأوضحت عبير فؤاد، أن الأبراج الذين يتمتعون بحظ كبير خلال شهر أغسطس هم أصحاب 6 أبراج فلكية، وهم: «الجدي، الحمل، السرطان، العذراء، الثور، الميزان»، موضحة تفاصيل تمتع هؤلاء الأشخاص بذلك، كالآتي..

– مواليد برج الجدي 

يعد شهر أغسطس من أفضل الشهور لمواليد برج الجدي، بسبب تواج كوكبي المشتري وأورانس في وضع داعم في المنزل الخامس من بداية الشهر وحتى 23 أغسطس، كما يتواجد كوكبا المريخ وعطارد في منزل الحظ، مما يدعم كافة الأبراج على مستوى كل الأصعدة.

وعن أفضل الأيام لمواليد برج الجدي: “3، 4، 7، 8، 9، 10، 11، 14، 15، 16، 22، 23، 27، 28، 31”.

– مواليد السرطان 

هناك كواكب داعمة المشتري تساعد مواليد برج السرطان على العمل في إصرار وإرادة قوية، بجانب دعم الشمس الذي يعطي إشراقة كبيرة وطاقة مع أوقات جيدة، وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج السرطان خلال شهر أغسطس، هي: “3، 4، 7، 8، 9، 17، 18، 19، 30، 31”.

– مواليد الحمل 

تتواجد الشمس في منزل الحب مما تعطي وضع داعم على مستوى العمل بالثلث الأخير من الشهر، بجانب الحظ الكبير الذي يسبب تواجد كوكب عطارد بوضع داعم في منزل العمل، وعلى الرغم من التميز لدى مواليد الحمل إلا أنهم طوال الوقت عرضة للحسد لذلك عليهم الانتباه وعدم الفخر بإنجازاتهم.

– مواليد العذراء 

على الرغم من تراجع كوكبي زحل ونبتون، إلا أن كوكبي المشتري وأورانس في منزل الحظ يسببان سرعة بديهة وقدرة على المواجهة أمام أي ضغوط.

– مواليد الثور

وبالنسبة لمواليد الثور، فرغم معاكسة الشمس قي تلت الأخير من الشهر، إلا أن دعم كوكب المشتري مع وجود كوكبي زحل ونبتون في منزل المشروعات والأصدقاء يخلص حظ لهؤلاء الأبراج. 

– مواليد الميزان 

تتواجد الشمس في وضع داعم بمنزل الأصدقاء على مستوى العمل والعلاقات المهنية، أما اجتماعيا يحالف الحظ بسبب تواجد المريخ في منزل البرج مما يعطي منتهى الإصرار والإرادة.