| حقيقة مكالمة حليمة بولند وكريستيانو رونالدو.. هجوم شديد على الإعلامية

جدل واسع أثارته الإعلامية الكويتية حليمة بولند، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت استقبالها مكالمة هاتفية بالخطأ من النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، إلا أنها لاقت انتقادات واسعة من متابعيها الذين رأوا أنها تجري وراء الشهرة، فما القصة؟ وما حقيقة المكالمة؟

حليمة بولند وكريستيانو رونالدو

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»، أعلنت من خلاله استقبالها مكالمة هاتفية بالخطأ من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأظهر مقطع الفيديو الإعلامية حليمة بولند وهي تستقبل مكالمة هاتفية عبر الهاتف الخاص بها داخل غرفتها بأحد الفنادق، خلالها عرّف المتصل نفسه بأنه كريستيانو رونالدو، وأنه اتصل بالخطأ ويريد التواصل مع أحد أصدقائه، لترد عليها الأولى بفرحة عارمة قائلة «أنا صديقك» في إشارة منها إلى سعادتها بمكالمته ورغبتها في الحديث معه.

مكالمة أخرى عن عمد

وعلَّقت «حليمة» على مقطع الفيديو قائلة: «أحلى غلطة والله.. كريستيانو رونالدو طلع جاري، هو في أبها لخوض مباراة مع النصر ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية»، ثم نشرت مقطع فيديو آخر أعلنت من خلاله أن كريستيانو رونالدو عاود الاتصال بها مرة أخرى ولكن عن عمد، مُعلقة: «هذه المرة ليست بالخطأ».

وبمجرد نشر مقطعي الفيديو، لاقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند انتقادات لاذعة من متابعيها الذين رأوا أنها «تلهث» فقط وراء الشهرة، وأن مقطعي الفيديو مفبركان ولا صحة لهما، فكتب أحدهم «يا ليت رونالدو يرفع ضدها دعوى قضائية بسبب لهثها للمشاهدات»، وكتب آخر «هذا ذكاء اصطناعي».

حقيقة مكالمة الإعلامية حليمة بولند وكريستيانو رونالدو

كما اتجهت أغلب التعليقات على مقطعي الفيديو لنفي صحة المكالمة، فكتب كمال جمال: «المكالمة مليون في المية مفبركة ومش صحيحة وده لسببين واضحين جدًا، الأول: هي إيه عرفها أن كريستيانو رونالدو هيرن بالخطأ دلوقتي علشان تجهز الكاميرا وتبدأ تصوير وهي مش عارفة مين اللي بيرن؟! والسبب التاني هو أن ده مش صوت رونالدو خالص»، وهو ما لاقى تأييدا كبيرا من المتابعين الذين أيَّدوا وجهة نظره.

خبيرة الذكاء الاصطناعي: ده لعب عيال

ومن جهتها، أكدت الدكتورة رضوى عبداللطيف، خبيرة الذكاء الاصطناعي، خلال حديثها لـ«»، أن مقطعي الفيديو المنشورين عبر حساب الإعلامية الكويتية حليمة بولند مفبركان ولا صحة لما زعمته باستقبال مكالمة هاتفية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو: «الفيديو واضح أنه مفبرك، رونالدو ما بيتكلمش في تليفونات وله مدير أعمال.. دا شغل عيال بتلعب».