| 5 معلومات عن سعد الهليل.. وفاته المفاجئة أحزنت الجمهور

أعلن الفنان رابح صقر وفاة أحد أعضاء فرقته، وإلغاء الحفل تقديرًا له احترامًا لمشاعر أسرته، لتسيطر حالة من الحزن على لوفاة سعد الهليل، من خلال منشوراتهم، التي تحمل كلمات الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وساد الحزن مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة شاب يدعى سعد الهليل، في الثلاثينيات من عمره، وهو أحد أعضاء فرقة الفنان السعودي رابح صقر، الذي نعاه عبر موقعه الرسمي على «تويتر»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، سعد الهليل في ذمة الله، الله يغفر له ويرحمه ويصبر أهله وذويه».

معلومات عن سعد الهليل

نستعرض أبرز المعلومات عن سعد الهليل، وفقا لما نشرته عدد من وسائل الإعلام السعودية، والمقربين منه عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

– توفي عن عمر 35 عامًا.

– أحد أعضاء الفرقة الموسيقية الخاصة برابح صقر.

– زادت شهرته بعد انضمامه لفرقة صقر.

– يحمل الجنسية السعودية، إذ نشأ وترعرع على أراضيها.

– كان له دور كبير في إضافة مزيد من الإبداع والروح المختلفة للموسيقى في الفرقة.

إلغاء حفل الفنان رابح صقر

ألغى رابح صقر، حفلته في عسير الواقعة في الجنوب الغربي، بالمملكة العربية السعودية، بعد وفاة سعد الهليل، تقديرًا له، واحترامًا لمشاعر أسرته بعد وفاته.

سبب وفاة سعد الهليل

انتشرت بعض الأنباء تفيد بوفاة سعد الهليل، نتيجة اختناقه أثناء نومه، بسبب اشتعال حريق في المكان المتواجد فيه، وهناك شائعات أفادت بأن سبب الوفاة تعرضه لوعكة صحية شديدة، ليشتد الألم وسرعان ما تم نقله للمستشفى، لكنه توفي.

وظهر تعاطف جماهير «السوشيال ميديا» بشكل كبير، وتكثيف الدعاء له بالرحمة والمغفرة، إذ كتب أحد المتابعين: «اللهم انقله من ضيق اللحود، ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود، لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض، تغمد سعد الهليل برحمتك يا أرحم الراحمين».