| طريقة مجانية لمتابعة مباراة مصر وكرواتيا على برونزية كأس العالم للناشئين لكرة اليد

تحدٍ كبير يخوضه منتحبنا ي الناشئين لكرة اليد، مساء اليوم، أمام نظيره الكرواتي الذي يستضيفه على أرضه، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة العالم للناشئين لكرة اليد، والتي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس الجاري 2023؛ لذا يمكن الإشارة إلى طريقة مجانية يمكن من خلالها متابعة مباراة مصر وكرواتيا للناشئين في كرة اليد.

موعد مباراة مصر وكرواتيا على برونزية كأس العالم للناشئين لكرة اليد

ومن المقرر أن يحل منتخبنا ي ضيفًا على نظيره الكرواتي، في مباراة مهمة مساء اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة العالم للناشئين لـ كرة اليد، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المغرب، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وجاءت المنافسة بين منتخب مصر الناشئين لكرة اليد ونظيره الكرواتي لتحديد المركز الثالث والرابع في البطولة بعدما خسر منتخب مصر في لقائه أمام نظيره الدنمارك بنتيجة 35-39 في الدور نصف النهائي، وتعرض منتخب كرواتيا للخسارة من إسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا على الهواء مباشرة؛ إذ أنها حصلت على حقوق بث مباريات منتخب مصر في كأس العالم للناشئين، وسيكون بث المباراة مع استدوديو تحليلي ينطلق قبل المباراة بحوالي ساعة.

طريقة مجانية لمتابعة مباراة مصر وكرواتيا

وهناك أيضًا طريقة مجانية يمكن من خلالها لكل محبي بطولة العالم للناشئين لكرة اليد التي تستضيفها كرواتيا، متابعة مباراة مصر وكرواتيا مساء اليوم، وهي متابعة محطتي أون سبورت FM، والشباب والرياضة FM على عبر الراديو.

ويمكن تنزيل محطتي أون سبورت FM، والشباب والرياضة FM عن طريق ضبط الترددات الخاصة بهما كالتالي:

– محطة أون سبورت FM عبر تردد 93.7.

– محطة الشباب والرياضة FM عبر تردد 108.