| أول الثانوية العامة يحقق أحلامه.. سيارة بمليون جنيه هدية وكلية قمة

منذ ساعات، ومع إعلان الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتائج تنسيق المرحلة الأولى، انطلقت الزغاريد داخل العديد من المنازل المصرية، وسيطرت الفرحة على قلوب أفرادها، ومنها منزل وأسرة الطالب محمود محمد عبد الفتاح، الأول على الثانوية العامة شعبة العلمي علوم، على مستوى الجمهورية، والذي حقق حلمه والتحق في الكلية التي تمناها.

الالتحاق في كلية الطب البشري

أوضح الطالب محمود محمد عبد الفتاح، الأول على الثانوية العامة شعبة العلمي علوم، وابن قرية الكوم الأحمر بمركز البداري في محافظة أسيوط، خلال حديثه لـ«» أنه التحق في كلية الطب البشري جامعة أسيوط، وأنه سعيد جدًا لتحقيق حلمه؛ إذ كثيرًا ما تمنى الالتحاق بهذه الكلية منذ صغره.

وبعد الالتحاق في كلية الطب البشري، ينوي الطالب «محمد»، الحاصل على سيارة هدية يتجاوز ثمنها المليون جنيه؛ لكونه الأول على الثانوية العامة شعبة العلمي علوم، مواصلة بذل قصارى جهده في الكلية ليحافظ على تفوقه وتميزه؛ إذ ينوي الالتحاق في قسم القلب والأوعية الدموية: «مثلي الأعلى هو الدكتور مجدي يعقوب، ونفسي أكون حاجة كبيرة ومميزة زي كده».

الأول على الثانوية العامة شعبة العلمي علوم

وحصل الطالب محمود محمد عبد الفتاح في الثانوية العامة 2023 على مجموع 403 درجات، ليكون الأول على الثانوية العامة شعبة العلمي علوم، ويُدخل الفرحة ليس على أسرته فقط، بل وجميع أهالي قريته في الكوم الأحمر بمركز البداري محافظة أسيوط.

سيارة هدية ثمنها أكثر من مليون جنيه

وبعد أيام من فرحة التفوق في الثانوية العامة، استقبل الطالب «محمود» خبرًا سارًا آخر، وهو حصوله على سيارة هدية يتجاوز ثمنها مليون جنيه، من ماجد إمام أستاذ الجولوجيا؛ تقديرًا لمجهوده وترتيبه عقب مسابقة دشنها الأخير منذ إعلان النتيجة، لتعيش الأسرة أجواءً من السعادة والفرح مُجددًا.