| شاب سويسري ينفذ تجربة جنونية.. حاول تقبيل نافورة ارتفاعها 140 مترا

نفذ شاب سويسري تجربة جنونية كادت أن تنهي حياته، إذ حاول تقبيل مياه نافورة، في مدينة جنيف، رغم أنها فكرة سيئة ومؤذية، إذ أن النافورة على ارتفاع 140 مترا.

الشاب العشريني أصر على المخاطرة، على الرغم من القوانين التي تمنع الاقتراب من النافورة، استطاع عبور الحاجز الذي يصل للنافورة، بحسب صحيفة «سكاي نيوز عربية».

محاولات شاب عشريني لتقبيل نافورة

بدأت محاولات الشاب لتقبيل النافورة، من خلال وضع وجهه على الفوهة، التي تتدفق منها المياه بسرعة 200 كيلو متر في الساعة، أي بنسبة 500 لتر في الثانية الواحدة، بحسب ما ذكرته أرقام هيئة جنيف الصناعية، المشرفة على النافورة الأكثر شهرة في المدينة، لتفشل محاولاته، وعلى الرغم من ذلك لم يتراجع، بل صمم على الفكرة.

سقوط الشاب بالبحيرة

انتظر الشاب وقت قليل لاستعادة قواه مرة أخرى، لعمل محاولة جديدة يستطع من خلالها تقبيل النافورة، عن طريق محاولة معانقة مياه النافورة بذراعيه، وبسبب ضغطها تم دفع في الهواء الطلق لأمتار عديدة، ليسقط على البلاطة التي تحيط بالفوهة ثم ألقى بنفسه في البحيرة، واتصل أحد الشهود بالشرطة لإنقاذ حياة الشاب.

نقل الشاب إلى إحدى مستشفيات جنيف الجامعية

في وقت قصير استطاعت الشرطة، إخراج الشاب من البحيرة، من خلال قطع مياه النافورة، لإنقاذ الشاب، والإسراع به إلى إحدى مستشفيات جنيف الجامعية، ولا يزال يخضع للفحص الطبي.