| كيف ودع الجمهور براي وايت في عرض «سماكداون» الأخير؟.. «شكر وحزن وتكريم»

ودع جمهور وأبطال المصارعة والعاملون في «WWE» بطل المصارعة الحرة براي وايت، الذي توفي عن عمر ناهز 36 عامًا نتيجة أزمة قلبية مساء الخميس الماضي، بحسب ما أعلنت صحيفة «ماركا» الإسبانية، وذلك خلال عرض «سماكداون» الأخير أمس.

وسادت حالة من الحزن على وجوه الجميع، ورحل «وايت» فجأة بعد إصابته بفيروس كورونا، إذ عانى مؤخرًا من مشكلات صحية انتهت بإصابته بأزمة قلبية.

وظهر الجمهور في عرض «سماك داون» يمسكون بلافتات مكتوب عليها «Thank You Bray»، و«We Will Miss You Bray»، بينما انطفأت الأضواء في حلبة المصارعة، ولم يظهر سوى ضوء الهواتف المحمولة، وعرضت الشاشة الرئيسية صورة براي وايت مكتوب عليها «In Memory of 1987 – 2023».

نجوم المصارعة وتربيل إتش يودعون «براي»

وظهر بطل المصارعة تربيل إتش والعديد من النجوم أمام المدخل الرئيسي لنجوم المصارعة، يقفون لمدة دقائق لتكريم روح براي وايت، وجرى عرض لقطات سابقة من مسيرته في المصارعة وأحاديث سابقة له، كما ظهر أيضًا باقي أفراد «عائلة وايت».

واستكمل عرض المصارعة كعادته، لكن حالة الحزن ظهرت على وجه الجماهير وأيضًا نجوم اللعبة، ويعد «سماكداون» ليوم 25 أغسطس 2023، واحدًا من العروض التي لن ينساها جماهير المصارعة.

وفاة براي وايت بأزمة قلبية

وكانت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أشارت إلى أن سبب وفاة المصارع براي وايت، إصابته بنوبة قلبية خلال تلقيه العلاج الطويل بعد مشكلات صحية تعرض لها جراء إصابته بفيروس كورونا، إذ كان يعاني أيضًا من مشكلات خطيرة بالقلب، أدت في النهاية إلى الإصابة بأزمة مميتة.