| رحل «هاربر» ولحق به «براي».. حكاية «عائلة وايت» التي مزَّقها الموت (فيديو)

على حلبة wwe كان أربعة من المصارعين يشكِّلون فريقا يسمى «عائلة وايت»، وهم بقيادة براي وايت، الذي رحل منذ يومين، ولوك هاربر الذي رحل في نهاية 2020 بعد عيد ميلاده بأيام، وبراون سترومان، وإيريك رووان، وانضم إليهم أيضا راندي أورتن ودانيال براين.

كان الطابع الشرير هو المسيطر على هذا الفريق، وهو حال سيناريوهات المصارعة الحرة، حيث إن هناك من يأخذ شكل البطل المحبوب، وآخرون يأخذون الوجه العدائي المكروه.

كيف ومتى ظهر فريق «عائلة وايت»؟

ظهرت «عائلة وايت» لأول مرة في قسم NXT التطويري التابع لـ WWE في نوفمبر 2012، حيث فاز هاربر وروان ببطولة NXT Tag Team، واستمروا في الظهور لأول مرة في القائمة الرئيسية في يوليو 2013 كفصيل شرير يرهب مصارعين WWE الآخرين، بما في ذلك كين، سي إم بانك، دانييل براين، جون سينا، وفريق ذا شيلد.

بداية التفكك

بدأ الفريق في التفكك في سبتمبر 2014، بعد أن أعلن وايت أنه «يطلق سراح هاربر ورووان»، نتيجة لذلك، تحوَّل رووان إلى شخصية بطولية من خلال الانضمام إلى فريق جون سينا في سلسلة Survivor، بينما سيظل هاربر شريرًا ويقف إلى جانب فريق «السلطة» الذي شكَّله تريبل إتش، الذي يحتل منصبا كبيرا في wwe، وبعد عداء قصير، اجتمع هاربر ورووان مرة أخرى في مايو 2015.

في يوليو 2015، تم لم شمل عائلة وايت، وانضم برون سترومان إلى الفريق، وتم سحب سترومان لاحقًا من الفريق نتيجة لمسودة WWE لعام 2016، وفي أواخر عام 2016، مع انضمام راندي أورتن، فازت عائلة وايت ببطولة SmackDown Tag Team، وبعد أن خسروا لقب الزوجي، غادر هاربر المجموعة في يناير 2017.

وفاز أورتن بمباراة Royal Rumble لعام 2017 وشرع وايت في الفوز بأول بطولة WWE له في فبراير، حيث استمر الثنائي في مواجهة بعضهما البعض في ريسليمانيا 33.

وواصل روان ووايت تحالفهما كآخر الأعضاء المتبقين في عائلة وايت حتى 2017 WWE Superstar Shake-up، حيث تم نقل وايت إلى Raw، بينما ظل روان في مواجهة عنيفة، وبالتالي تم حل عائلة وايت.

مصير عائلة وايت في 2023.. «مجرد ذكريات»

واعتبارًا من عام 2023، يعمل راندي أورتن وبرون سترومان فقط حاليًا مع WWE، بينما يعمل دانيال براين الآن مع AEW تحت اسمه السابق في الحلبة برايان دانيلسون، ويعمل إريك روان أيضًا مع AEW وفي دائرة مستقلة تحت اسم إريك ريدبيرد، وعمل لوك هاربر أيضًا في AEW بدور برودي لي، لكنه توفي في 26 ديسمبر 2020 بسبب تليف رئوي مجهول السبب عن عمر ناهز 41 عامًا، وتوفي براي وايت في 24 أغسطس 2023 عن عمر ناهز 36 عامًا بسبب نوبة قلبية.