| طريقة مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل.. قد تكون الأخيرة لـ صلاح مع الريدز

مواجهة قوية يخوضها فريق ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الأحد، أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبينما يترقب عشاق الساحرة المستديرة والدوري الإنجليزي موعد انطلاق المباراة؛ لكونها قد تكون الأخيرة للفرعون المصري مع الريدز، يمكن توضيح طريقة مشاهدة المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

تقام مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد على ملعب جيمس بارك، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المغرب، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويخوض فريق ليفربول مباراته اليوم برصيد 4 نقاط بالدوري الإنجليزي الممتاز، جمعها من خلال تعادله الإيجابي مع تشيلسي على ملعب الأخير، في لقاء الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي بهدف مقابل هدف، قبل أن يحقق الفوز على بورنموث بثلاثية مقابل هدف بالجولة الثانية، فيما يخوض نيوكاسل يونايتد اللقاء برصيد 3 نقاط حصدها من خلال فوزه على أستون فيلا بخماسية مقابل هدف في بداية الموسم، فيما خسر أمام مانشستر سيتي، بهدف نظيف فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

طريقة مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ولن تقتصر متعة مشتهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على الجماهير المتواجدة بمدرجات ملعب جيمس بارك، وإنما يمكن لكل عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي الدوري الإنجليزي مشاهدة المباراة من خلال مشاهدة قناتي «beIN Sports HD 1 English»، و«beIN Sports 1 HD Premium» بتعليق من عصام الشوالي.

انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة

وكانت تقارير سعودية قد كشفت عن إنهاء فريق اتحاد جدة السعودي، إجراءات التعاقد مع محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول، والحصول على خدمات الفرعون المصري خلال فترة انتقالات الصيف الحالية.

وكتبت صحيفة «المدينة» السعودية عبر حسابها على «X» (تويتر سابقًا) أنه تم حسم انتقال الفرعون المصري لنادي اتحاد جدة السعودية: «حسمها العميد.. الدولي المصري محمد صلاح اتحادي وتسوية مالية تتيح لـ ليفربول التعاقد مع البديل»، ما يعني أن مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مساء اليوم قد تكون الأخيرة لـ مو صلاح مع الريدز.