| موعد مؤتمر آبل 2023.. العالم يترقب طرح هاتف آيفون 15

إذا كنت من عشاق منتجات شركة Apple، فلا شك أنّك تنتظرموعد مؤتمر آبل 2023 الذي تعقده الشركة بشكل سنوي، إذ يشهد هذا اليوم رفع الستار عن أحدث سلسلة iPhone الخاصة بها «آيفون 15»، إلى جانب العديد من المفاجآت مثل نماذج Apple Watch الجديدة وإعلانات المنتجات المحتملة الأخرى، ويمثل هذا الحدث المؤتمر الثاني للشركة خلال العام، بعد مؤتمر Apple للمطورين العالمي (WWDC).

موعد مؤتمر آبل 2023

وبحسب موقع «Tech» يكون موعد مؤتمر آبل 2023 وفقًا للمعلومات المُسربة، سيكون في غضون 12 أو 13 سبتمبر المقبل، ويشير التقرير أيضًا إلى أنّ سلسلة آيفون 15 ستكون متاحة للطلب المسبق بعد وقت قصير من الإطلاق، خاصة وأنّ المعجبون وعشاق التكنولوجيا ينتظرون هذا التاريخ بفارغ الصبر، ليشهدوا الكشف عن أحدث ابتكارات شركة Apple.

الكشف عن سلسلة آيفون 15

وعلى عكس مؤتمر WWDC الذي يركز على المطورين، فإن حدث شركة آبل المقبل سيكون موجهًا نحو المستهلكين، ويتميز بإصدارات المنتجات وكشف الميزات والعروض التوضيحية الحية. 

ومن المتوقع ألا يكون حدث هذا العام مختلفًا، مع إمكانية تقديم سلسلة iPhone 15 التي طال انتظارها، بما في ذلك iPhone 15 القياسي، وiPhone 15 Plus، وiPhone 15 Pro، وiPhone 15 Pro Max، وتشير بعض الشائعات إلى احتمال طرح أجهزة Air Pods وHomePod جديدة.

طرف متابعة مؤتمر آبل 2023

وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون حضور الحدث فعليًا في Apple Park في كوبرتينو كاليفورنيا، هناك خيارات مختلفة لمشاهدة الحدث مباشرة، إذ توفر شركة Apple، المعروفة بإطلاق iPhone السنوي في شهر سبتمبر، طرقًا متعددة للمعجبين للبقاء على اتصال بالحدث من خلال الآتي:

– صفحة Apple Events: سيتم بث الحدث عبر الإنترنت على صفحة Apple Events، وتوفر هذه المنصة الرسمية رابطًا مباشرًا للبث المباشر للحدث، والذي سيضمن أن يتمكن المشاهدون في جميع أنحاء العالم من تجربة الإثارة في الوقت الفعلي.

– تطبيق Apple TV: يعد تطبيق Apple TV خيارًا آخر لمتابعة الحدث، من خلال البحث عن «Apple Event» داخل التطبيق، يمكن للمستخدمين العثور على البث المباشر للحدث بمجرد إرسال الدعوات الرسمية، يجب إدراج اسم الحدث وتاريخه في التطبيق.

– قناة YouTube: تعد قناة Apple على YouTube خيارًا شائعًا للكثيرين، وفي يوم الحدث، ستقوم القناة بعرض البث المباشر، ويضمن الاشتراك في القناة وتمكين الإشعارات حصول المشاهدين على تنبيهات عند جدولة الحدث. لمزيد من الراحة، يمكن النقر على زر «أخطرني» على صفحة YouTube الخاصة بـ شركة Apple لتلقي تذكيرًا عند بدء الحدث.