| لاعب ليفربول السابق يبحث عن جليس لـ«تمساحه».. راتب خيالي وتأمين صحي

يبحث البعض عن جليس لأطفاله في المنزل، وهي وظيفة متوفرة في كل دول العالم، لكن لاعب نادي ليفربول السابق رايان كينت، أعلن عن حاجته إلى جليس لتمساحه، للاعتناء به والبقاء معه، مبديا استعداده لدفع أي تكاليف يطلبها المتقدم إلى الوظيفة.

اللاعب الإنجليزي ريان كينت، انضم حديثًا إلى نادي فنربخشة التركي، قادمًا من نادي جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، وسبق أن لعب لنص موسم مع نادي ليفربول، وعرض الوظيفة براتب يصل إلى 3000 دولار، أي ما يعادل قرابة 93 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى تأمين صحي، وهو العرض  الذي وصفه اللاعب بالـ«مذهل».

اللاعب معروف بشغفه وحبه للزواحف

اللاعب الإنجليزي معروف بشغفه وحبه للزواحف، ولديه اهتمامات خاصة بالحيوانات البرية. وكشف لاعب نادي جلاسكو رينجرز جيمس تافيرنير ذات مرة أن المهاجم يمتلك تمساحين خلال فترة وجوده في جلاسكو، بحسب ما نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ويبلغ ريان كينت من العمر 26 عامًا، وأثارت وظيفة جليس تمساح التي عرضها جدلًا واسعًا في بريطانيا، حيث وُصف الإعلان بـ«المجنون والغريب»، وأكدت الصحف الإنجليزية، أن نادي «فنربخشة» عليهم تقبُل الأمر، فأسلوب اللاعب مختلف وغير تقليدي، وهو يحب الزواحف بشكل كبير، إلا أنه يضطر من وقت لآخر للسفر من أجل خوض المباريات، ما جعله يضطر للبحث عن جليس لتمساحه.

وانضم «كينت» للفريق التركي بعد قضاء 5 سنوات مع جلاسكو رينجرز، حيث فاز بالدوري الأسكتلندي والكأس، وحصل على المركز الثاني في الدوري الأوروبي في عام 2022، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

«كينت» يسجل هدفًا في الظهور الأول

وظهر ريان كينت مع نادي فنربخشة لأول مرة كلاعب جناح ضد فريق زيمبرو المولدوفي في تصفيات الدوري الأوروبي، وسجل هدفًا في المباراة التي فاز بها الفريق التركي بـ5 أهداف نظيفة، وصنع هدفًا في مباراته الثانية بالتصفيات على نادي ماريبور السلوفيني، وشارك في المباراة الأولى بالدوري الممتاز أمام غازي عنتاب التي انتهت بفوز فنربخشة بهدفين مقابل هدف.