| كل ما تريد معرفته عن دوري المقاتلين الأمريكي للفنون المختلطة.. يبدأ بـ6 مباريات

يعد دوري المقاتلين الأمريكي للفنون المختلطة التي تعرف بـ«MMa»، وتزايدت شعبية الرياضة بشكل كبير، لكونها من الألعاب الرياضية التي اتسع صيتها مؤخرًا، وضمت العديد من المقاتلين إليها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وعلى الرغم من شهرتها الكبيرة إلا أن البعض يتجاهل مدى أهميتها، لذا يقدم الموقع الرسمي للعبة «MMa» بعض المعلومات عنها، وعن كل ما يتعلق بها ويمكن استعراضه في السطور المقبلة.

كل ما تريد معرفته عن دوري المقاتلين الأمريكي للفنون المختلطة

وأوضح الموقع الرسمي للعبة أن رابطة المقاتلين المحترفين، قد وقعت اتفاقية توزيع حصرية بالتعاون مع مختلف منصات السوشيال ميديا، في محاولة منها للوصول إلى 300 مليون شخص معجب بفنون القتال المختلطة من مختلف أنحاء العالم، وذلك عبر العديد من الوسائل المختلفة المتمثلة في أجهزة التلفزيون وأجهزة البث المختلفة، وتم إعلان ذلك رسميًا بواسطة «بيتر موراي»، المدير التنفيذي السابق لاتحاد كرة القدم الأميركي وشركة Under Armor.

معلومات عن دوري المقاتلين الأمريكي للفنون المختلطة

– إقامة رابطة المقاتلين المحترفين لثلاثة عروض صغيرة فقط في فلوريدا وواشنطن وواشنطن العاصمة.

– كانت تعرف سابقًأ باسم بطولة العالم للقتال قبل إعادة تسمية العلامة التجارية في أبريل الماضي.

– في عام 2018 تم إنشاء حملة ترويجية بأنها ستقدم تنسيق «دوري الفنون القتالية المختلطة الرئيسي» تضمنت 72 رياضيًا مقسمين إلى ست فئات وزن مختلفة، يتنافسون جميعًا على اللقب وجائزة المليون دولار.

 – تبدأ بستة مباريات بطولة دوري المقاتلين الأمريكي للفنون المختلطة.

– فاز المقاتلان السعوديان عبدالله القحطاني ومصطفى راشد ندا، في مباريات على حلبة ماديسون سكوير غاردن في نيويورك في إطار دوري المقاتلين المحترفين بحسب«وكالة الصحافة الفرنسية».