| خبيرة أبراج تقدم نصائح وقت ظهور القمر العملاق الأزرق: هناك حظ وقلق وتوتر

مع ظهور القمر العملاق الأزرق في سماء مصر والعربي، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، أن تلك الظاهرة تحدث عند درجة 7 من برج والحوت في تمام الساعة 4:36 الفجر بتوقيت مصر من يوم الخميس 31 أغسطس.

تأثير القمر الأزرق العملاق

وأكدت خبيرة الأبراج والفلك، خلال حديثها مع «»، أن إذا اكتمل القمر مرتين خلال نفس الشهر يطلق على القمر الثاني قمر أزرق، والقمر الأزرق لا يعني أبدا أن لونه أزرق، ولكن سمي كذلك لأن حدوثه نادر.

ويأتي القمر الأزرق مقترنا بكوكب زحل في الحوت وينتج عن ذلك شعور بالمسؤولية تجاه من نحبهم، بحسب «فؤاد»، التي أشارت إلى أن في نفس الوقت ينشر طاقة حزن وتوتر في العلاقات العاطفية وشعور بعدم الأمان، واحتمال حدوث سوء تفاهم عموما في المعاملات، خاصة مع تراجع 6 كواكب في آن واحد.

أحداث مرتبطة بالقمر العملاق

وأكدت عبير فؤاد، أن وقت حدوث القمر العملاق فرصة ممتازة للتخلص من الشعور بالذنب والندم وتنظيف الطاقة والعقل الباطن، كما أن اقتران القمر بنجم سعد الأخبية يمنح جميع أصحاب الأبراج فرص للوصول لمكانة عظيمة، وتقدير، وتحقيق مكاسب غير متوقعة، وثروات، وحكم جيد على الأمور، وروح إبداع، وأداء مثالي.

ولعل الأبراج المائية تتمتع خلال يوم الخميس 31 أغسطس بحظ جيد خاصة العقرب والسرطان؛ إذ يحظون بوقت جيد على مستوى السفر بجانب التمتع بطاقة وأوقات عاطفية جيدة وحظ جيد على مستوى العمل والتفاهم مع الأبناء.

وبخلاف العقرب والسرطان، لدى مواليد الجدي أوقات جيدة ويقظة ذهنية، أما مواليد الثور لديهم فرص جيدة على الجانب الاجتماعي حيث الخروج مع الأصحاب وتنمية الأعمال والحصول على دعم رؤساء العمل.