| مشاهير درسوا فنون جميلة واتجهوا للتمثيل.. أبرزهم ماجد الكدواني وأحمد أمين

عادة ما يحمل الفنان داخله مجموعة من المواهب المتعددة المختلفة، التي قد تكون سببًا في إكمال بعضها البعض، بل وتفجر إحداها إبداع الأخرى، وهو ما ظهر في عدد من الفنانين الذين تخرجوا في كلية الفنون الجميلة، ومن ثم اتجهوا لعالم التمثيل لإظهار مواهبهم الإبداعية المميزة، إذ جاء آخرهم الفنان ماجد الكدواني، الذي كشف مؤخرًا، عن تخرجه في كلية الفنون الجميلة، وهو ما جاء بمثابة مفاجأة للكثير من محبيه.

وبعيدًا عن الأضواء، إلا أن هناك عددا من الفنانين والفنانات الذين تخرجوا في كلية الفنون الجميلة، لكنهم قرروا الإبداع في عالم التمثيل، فجاء من أبرزهم:

ماجد الكدواني وبيومي فؤاد

وخلال استضافته مؤخرًا، ببرنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، كشف الفنان ماجد الكدواني، أنه درس في كلية الفنون الجميلة، وكان مشتركًا بمسرح الجامعة، وكان من زملاء دفعته الفنان بيومي فؤاد.

الفنانة اللبنانية نور

ولعل الفنانة اللبنانية نور واحدة من الفنانين الذين يحرصون دائمًا عن عدم الابتعاد عن موهبتهم الأصلية وهي «الرسم»، إذ أنها درست بكلية الفنون الجميلة أيضًا، حسبما كشفت في لقاء سابق لها عبر شاشة ON، وتحرص عادة على نشر صورها داخل المنزل وهي تقوم برسم عدد من اللوحات الخاصة بها، قائلة: «أنا خريجة فنون جميلة وأي حاجة لها علاقة بالرسم أحبها».

أحمد أمين

شغف الفنان أحمد أمين بالفنون المتعددة كان من العلامات المميزة في مشواره، إذ أنه تخرج في كلية الفنون الجميلة، التي التحق بها بعد ضياع حلمه في الدراسة بكلية الإعلام، ليتجه فيما بعد للعمل بمجال التمثيل، حسبما تحدث في تصريحات إعلامية سابقة له.

علا غانم

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة لها، كشفت الفنانة علا غانم أنها درست بكلية الفنون الجميلة لمدة 3 أعوام على التوالي، لكنها لم تستكمل الدراسة، واتجهت فيما بعد للتمثيل.