| حظ مواليد برج العذراء خلال شهر سبتمبر.. فرص مالية تنتظرك

طاقة وفرص مالية كبيرة أمام مواليد برج العذراء خلال شهر سبتمبر، الذي يحتفلون فيه بأعياد ميلادهم، بحسب ما كشفت عنه عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال حديثها مع «» كاشفة عن تفاصيل الحالة المالية والعملية لهم.

حظ مواليد برج العذراء في سبتمبر 

ووفقا لـ«فؤاد» إن تواجد الشمس في وضع داعم حتى يوم 23 سبتمبر يعطي مواليد برج العذراء دعمًا على مستوى المال بجانب الطاقة والقدرة على إنجاز المهام والتمتع بفرص جيدة، فالشمس أيضا تعطي إشراقة وحضور بجانب مكاسب مالية كبيرة. 

ومع النصف الثاني من الشهر، هناك قدرة على تنمية مجموعة من الأعمال حيث يعطي كوكب عطارد منتهى الطاقة والقدرة على التعبير بجانب التمتع بلقاءات مهنية تتسم بالقدرة على الإقناع والتفاوض على رواتب جيدة لكن بشرط الحفاظ على الحقوق وتجنب توقيع الأوراق والعقود. 

أيام على مواليد العذراء الحذر خلالها

ونصحت خبيرة الأبراج، مواليد برج العذراء بضروة العمل في سرية وكتمان كونها عرضة للحسد، فضلًا عن عدم الإعلان عن مكاسب مالية، وذك بسبب تراجع كوكبي المشتري وأورانس، لافتة إلى احتمال تأخر بعض الأموال وفرص السفر ووقتها لا يجب التذمر. 

وهناك أيام على مواليد برج العذراء عدم المغامرة في البيع والشراء خلال شهر سبتمبر، وهي «1، 16، 27، 28، 30». 

ومعروف عن أصحاب برج العذراء أنهم ينتمون لعنصر الأرض مع برجي الثور والجدي، وهذا ما يجعل شخصيتهم قوية ويفضلون التنظيم، بجانب ميلهم لحب الالباهتة مثل الأصفر الفاتح، ويحتفلون بأعياد ميلادهم خلال الفترة من يوم 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر.