| سر ظهور بيومي فؤاد علي قناة ريال مدريد الرسمية.. هيمضي للملكي ولا إيه؟

يبدو أن انتشار الفنان بيومي فؤاد، لن يتوقف فقط على السينما فحسب، بل امتد ليصل إلى ريال مدريد، أحد أفضل ناد في العالم وأكثرها جماهيرية، إذ أحدث ظهوره حالة من الجدل الشديد، بعد انتشار صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلالها على قناة النادي الإسباني الرسمية، فما سر ظهوره؟

ظهور بيومي فؤاد على قناة ريال مدريد الرسمية

قناة ريال مدريد الرسمية قبل ساعات قليلة، عرضت فيلم «حرب كرموز»، الذي يشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، مع عدد من النجوم أبرزهم أمير كرارة، محمود حميدة، غادة عبد الرازق ومصطفى خاطر، لكن باعتباره أحد النجوم الذين يمتلكون شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة، خاصة مع براعته في الأعمال الكوميدية التي يشارك بها، لاقت الصورة رواجًا كبيرًا.

الصورة صالت وجالت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وسط تعليقات مختلفة من جماهير ريال مدريد، التي تفاجأت بظهور بيومي فؤاد في القناة الرسمية، ضمن أحداث فيلم «حرب كرموز»، الذي تم عرضه على القناة، مع وضع ترجمة باللغة الإسبانية، ضمن خطط القناة التي تعرض عدد من الأفلام المختلفة، من وقت إلى أخر.

تعليقات الجمهور على صورة بيومي فؤاد

جماهير ريال مدريد مازحت بيومي فؤاد على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليقات مختلفة على الصورة المتداولة، خاصة أن معظمهم ليس لديهم علم بتقديم هذا المحتوى الترفيهي على القناة الرسمية للنادي الملكي الإسباني، وكانت عبارة «الأشياء تحدث» ضمن أبرز التعليقات، في إشارة مازحة إلى أن بيومي فؤاد اقترب من الانتقال إلى ريال مدريد، وعلق آخر: «بيومي فؤاد هيمضي للريال».

ريال مدريد يدخل الموسم الحالي بعدد من الإصابات المؤثرة، ورغم ذلك يقدم أداءً استثنائيا، إذ نجح في تحقيق الانتصار بجميع المباريات التي خاضها، منذ بداية الموسم الجاري، على مستوى الدوري الإسباني، على أن يكون على موعد مع مهمة سهلة في دوري أبطال أوروبا، بعد وقوعه في مجموعة تضم نابولي، براجا وأونيون برلين.