كل ما تحتاج لمعرفته عن تمويل سكوتر في الأردن

في أوقات محددة خلال اليوم، تشتد الأزمات في شوارع المحافظات، وبالأخص محافظة العاصمة عمان، وفيما يتردد الكثيرون حول خيار شراء سيارة، فإنهم يرون في اقتناء السكوتر توفيرًا أكبر وسلاسة أكثر بالقيادة ووقتًا أقل للوصول إلى وجهتهم حتى في أعز الأزمات. في هذا المقال، إن كنت ممن يفكرون في اقتناء سكوتر، فدعنا نأخذك في جولة تعريفية عن الأماكن التي يمكنك من خلالها العثور على تمويل سكوتر في الأردن.

أين يمكنك العثور على تمويل سكوتر في الأردن؟

المال للتمويل – منتج تمويل الدراجات

تعتبر الدراجات وسيلة رائعة للتنقل، سواء كنت بحاجة لوسيلة للتوصيل إلى العمل أو مجرد وسيلة للاستمتاع برحلات في الهواء الطلق. ولكن ماذا لو كنت بحاجة إلى دراجة جديدة وليس لديك الأموال الكافية لشرائها؟ هنا يأتي دور “منتج تمويل الدراجات” من المال للتمويل، والذي يقدم فرصة رائعة للحصول على تمويل سكوتر بسهولة ويسر.

ما هو منتج تمويل الدراجات؟

منتج تمويل الدراجات هو عبارة عن قرض طويل الأجل تم إعداده خصيصًا لتمويل شراء سكوتر. يُقدم هذا المنتج للعملاء الذين يرغبون في امتلاك سكوتر لأغراض مختلفة، سواء كانت للاستخدام الشخصي أو حتى للعمل كمندوب توصيل في التطبيقات الذكية.

ما هي مميزات منتج تمويل الدراجات؟

§  تمويل سكوتر سهل ومرن: يمكن للعملاء الحصول على مبلغ نقدي يتراوح ما بين 200 إلى 3000 دينار لشراء السكوتر التي يرغبون في امتلاكها.

§  فترة سداد طويلة: يمكن للعملاء سداد المبلغ على مدى فترة تصل إلى 36 شهرًا، مما يجعل الأقساط سهلة التحمل.

§  إجراءات بسيطة: يحتاج العملاء فقط إلى تقديم عرض سعر للدراجة التي يرغبون في شرائها، ومن ثم يمكنهم البدء في إجراءات التمويل.

§  خيار كفيل: إذا لم يكن لدى العميل مصدر دخل ثابت، يمكنه إحضار كفيل يقوم بتوقيع العقد معه، مما يسهل عملية المنح.

Careem تتعاون مع Tamweelcom لتمكين أسطولها في الأردن

أعلنت Careem، وهي واحدة من أبرز التطبيقات متعددة الخدمات في المنطقة، عن شراكتها مع Tamweelcom، وهي شركة تمويل صغيرة في الأردن، لتمكين أساطيل السائقين في Careem من الحصول على تمويل لشراء تصاريح العمل والمركبات. يُتوقع أن يستفيد أكثر من 5000 سائق في Careem في عمان وإربد من هذا التمويل، بالإضافة إلى الأعضاء الجدد.

يحصل السائقون على إمكانية الوصول إلى تمويل ميسور لدفع رسوم تصريح لجنة تنظيم النقل البري (LTRC)، والبالغة 400 دينار أردني. سيكون بإمكان السائقين دفع حوالي 40 دينارًا أردنيًا شهريًا على مدى 12 شهرًا.

أما أسطول Careem في الأردن، فيتألف من حوالي 25% من السكوترات و12% من المركبات الكهربائية. تمكن Tamweelcom أيضًا السائقين في Careem من الحصول على تمويل ميسور لشراء المركبات الكهربائية أو السكوترات الكهربائية، بحد أقصى للتمويل يصل إلى 3000 دينار أردني. يمكن سداد هذا المبلغ على مدى فترة مرنة تتراوح ما بين 6 و 36 شهرًا. هذا العرض متاح للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عامًا في جميع محافظات الأردن.

قروض تمويل سكوتر من LINC

قرض تمويل سكوتر من نوع ياماها بالتعاون مع شركة تويوتا

يمكنك الحصول على السكوتر الذي تحلم به بسهولة وسرعة من خلال قرض تمويل السكوتر Yamaha بالتعاون مع شركة تويوتا. يأتي هذا القرض مع نسبة تمويل تصل إلى 70% من قيمة السكوتر وسعر فائدة منافس. يمكنك أيضًا استغلال مدة تمويل تصل إلى 36 شهرًا والاستفادة من تأمين ضد الغير للسكوترات. الشروط بسيطة وتشمل التمويل بأقل قدر من البيانات، ورهن غير مطلوب، وكفيل شخصي.

قرض تمويل سكوتر بالتعاون مع شركة الماتورات الأردنية

بإمكانك الحصول على السكوتر الذي تحلم به بسهولة وسرعة من خلال قرض تمويل السكوترات بالتعاون مع شركة الماتورات الأردنية. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السكوترات المشمولة في هذا القرض، بما في ذلك Vespa و Aprilia وKYMCO وROKCET. يأتي القرض مع نسبة تمويل تصل إلى 70% من قيمة السكوتر، وسعر فائدة منافس، ومدة تمويل تصل إلى 36 شهرًا، بالإضافة إلى تأمين ضد الغير للسكوترات. الشروط بسيطة وتشمل تحويل الراتب ورهن غير مطلوب.

تمويل سكوتر بالتعاون مع شركة الماتورات الأردنية على الهوية الشخصية

تمويل السكوترات بالتعاون مع شركة الماتورات الأردنية على الهوية الشخصية يقدم فرصة رائعة لامتلاك سكوتر الحلم. يتيح هذا البرنامج فرصة التمويل بنسبة تصل إلى 50% من قيمة السكوتر مع مدة تمويل تصل إلى 36 شهرًا. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بسعر فائدة منافس وتأمين ضد الغير للسكوترات. الشروط بسيطة وتشمل التمويل بالحد الأدنى من البيانات (الهوية الشخصية) وكفيل شخصي ورهن غير مطلوب.

الخاتمة

إن اقتناء السكوتر في الأردن هو خيار ممتاز للتنقل الفعّال والميسور التكلفة خلال حالات الزحام المروري. هناك عدة خيارات لغايات تمويل السكوتر في الأردن، بما في ذلك “منتج تمويل الدراجات” من المال للتمويل وشراكة Careem مع Tamweelcom. كما يمكنك الحصول على قروض تمويل السكوتر من مزودين آخرين مثل LINC وشركة تويوتا. اختر الخيار الذي يناسب احتياجاتك وتمتع براحة ومرونة في التنقل.